سامح عاشور: تنقية جداول المحامين عظمت موارد النقابة

0 تعليق 0 ارسل طباعة

سامح عاشور: قرارات ضبط جداول «المحامين» لا تستهدف الخصوم السياسيين

أكد سامح عاشور، نقيب المحامين، أن مجلس النقابة الحالي اتخذ خطوتين رئيسيتين في مجال الاستثمار، تمثلت الأولى في تنقية الجداول واقتصار الموارد على المشتغلين، والثانية في كيفية تعظيم موارد النقابة والاستفادة من العوائد الاستثمارية، بتحسين ما تملكه من إمكانيات.

وقال:" إن تنقية الجداول هو الاستثمار الأول والحقيقي، من حيث الحفاظ على موارد النقابة وتخصيصها لمستحقيها من المشتغلين"، مؤكدا أهمية العوائد الاستثمارية التي يمكن تحقيقها من موارد النقابة ومردودها على ملفي المعاش والعلاج، وأن عدم تحققها يعد خسارة ونقص في الموارد.

وأشار إلى هناك العديد من المشروعات التي أقيمت قبل قرارات تنقية الجداول، منها مبنى نقابة المنوفية في عدم تحقيق عائد استثماري حقيقي، حيث كلف النقابة ٢٥ مليون جنيه، وكان يجب أن يحقق استثمار سنوى بواقع ١٠% وهو مالا يحدث.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "سامح عاشور: تنقية جداول المحامين عظمت موارد النقابة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور سامح عاشور: تنقية جداول المحامين عظمت موارد النقابة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق