تفاصيل أول اجتماع لـ«السيسي» في الولاية الرئاسية الثانية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، اجتماعًا مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس شريف حبيب محافظ بني سويف.

واستمع الرئيس السيسي خلال الاجتماع تطورات العمل في المدن الجديدة الجاري إنشاؤها في جميع أنحاء الجمهورية، لا سيما العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة وفي صعيد مصر.

كما تناول الاجتماع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير محور المحمودية بمحافظة الإسكندرية، والذي يهدف إلى تغطية المجرى المائي لترعة المحمودية الواقع بمحافظة الإسكندرية بشكل كامل، وإنشاء محور جديد للمرور بطول نحو 21 كيلومترًا، فضلًا عن النهوض بأوضاع المناطق المحيطة بمسار الترعة وإقامة مشروعات تنموية واستثمارية بها، وتكوين مجتمعات عمرانية جديدة على مسار المحور.

وناقش الاجتماع أيضًا تطورات مشروعات الإسكان الجاري تنفيذها في مختلف المحافظات، وعرض وزير الإسكان آخر مستجدات الخطة القومية المتكاملة لترشيد استهلاك المياه، والجهود الجارية لتنفيذ محطات تحلية المياه بالمحافظات الساحلية.

ويعد هذا الاجتماع الأول للرئيس السيسي عقب أداء اليمين الدستورية للولاية الثانية أمس أمام مجلس النواب.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تفاصيل أول اجتماع لـ«السيسي» في الولاية الرئاسية الثانية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تفاصيل أول اجتماع لـ«السيسي» في الولاية الرئاسية الثانية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

0 تعليق