وزير المالية: خطة لتعظيم الإيرادات بالتنسيق مع البرلمان

0 تعليق 0 ارسل طباعة
قال الدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية، إن الوزارة تسعى خلال الفترة المقبلة للتعاون مع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، لوضع الخطط سويا لتعظيم الإيرادات من خلال تفعيل عدد من مشروعات القوانين.

وأكد وزير المالية خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأحد، أن وزارة المالية لديها موارد اعتيادية معروفة مثل الضرائب وغيرها، ويوجد بند موارد أخرى منها تراخيص المحال.

جاء ذلك تعقيبا على مطالب المهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية لوزير المالية بالتعاون مع اللجنة للاستفادة من القوانين الصادرة عنها.

وأكد وزير المالية أن التعامل مع بند الموارد الأخرى كان يتم في الماضي بطريقة: "اللي ييجي أهلا وسهلا واللى مش حييجي مش حنوجع دماغنا"، لافتا إلى أن الوزارة شكّلت حاليا لجانا لمتابعة موارد الضرائب الأخرى والعمل على تعظيم الاستفادة منها من خلال بحث مشاكلها.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "وزير المالية: خطة لتعظيم الإيرادات بالتنسيق مع البرلمان", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور وزير المالية: خطة لتعظيم الإيرادات بالتنسيق مع البرلمان , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق