رئيس «مسافرون» يطالب بوضع برامج تتناسب مع احتياجات السائح العربي

0 تعليق 0 ارسل طباعة
طالب عاطف عبد اللطيف، رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعيتي مستثمري جنوب سيناء ومرسى علم، بوضع برامج سياحية تتناسب مع احتياجات السائح العربي من توفير شق فندقية وتسهيل إجراءات الدخول للسيارات الخليجية واليخوت، موضحًا أن السائح العربي يُفضِّل السياحة في جو أسري ويحتاج إلى خدمة خاصة.

وشدد رئيس جمعية مسافرون، على ضرورة تنشيط السياحة الداخلية من خلال التنسيق بين شركات السياحة والجهات الحكومية والقطاع الخاص بعمل برامج سياحة مناسبة للموظفين والعاملين وأسرهم تكون جاذبة للسياحة الداخلية مثل توفير رحلات طيران بأسعار مناسبة، وتقديم الفنادق لعروض جيدة للسياحة الداخلية، وتنظيم حملات دعائية وترويجية للقرى والفنادق السياحية لجذب أكبر عدد من السياحة.

وأكد عبداللطيف أهمية توفير عروض جيدة من خلال شركات السياحة للمصريين بالخارج اللذين يتوافدون على مصر لقضاء إجازاتهم ويقومون بالرحلات والسياحة الداخلية للمدن الساحلية بمصر.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "رئيس «مسافرون» يطالب بوضع برامج تتناسب مع احتياجات السائح العربي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور رئيس «مسافرون» يطالب بوضع برامج تتناسب مع احتياجات السائح العربي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق