الارشيف / مصر

برلماني: خطوات تأهيل الشباب معطلة لعدم وضوح الرؤية للمحليات

قال محمد فؤاد، عضو مجلس النواب والقيادي بحزب الوفد إن دعوة الرئيس للاهتمام بالشباب تأتي من قناعته بأن الشباب هم مستقبل الأمة، وأن أمة بلا شباب فهي بلا مستقبل، وبالتالي اتجه الرئيس إلى إعادة بناء الشخصية المصرية خاصة الشباب، ولكن تفاعل الأحزاب مع هذه الدعوى تعترضه عقبات عديدة أولها عدم وجود مجالس محلية.

وأضاف فؤاد لـ«فيتو»، أن الأحزاب تسعى لتأهيل شبابها بالدورات التثقيفية والسياسية للدفع بهم في المحليات ثم نوابا بالبرلمان ومع عدم وجود مجال محلي فكل خطوات التأهيل معطلة لأن الأحزاب لا تنشط إلا وقت الانتخابات، خاصة أن بعضها يعيد تنظيم صفوفه والبعض الآخر يسعى للاندماج.

يذكر أن الرئيس السيسي كان قد دعا خلال حلف اليمين الدستورية أمس للاهتمام بالشباب في السنوات المقبلة، وإعادة بناء الشخصية المصرية.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "برلماني: خطوات تأهيل الشباب معطلة لعدم وضوح الرؤية للمحليات", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور برلماني: خطوات تأهيل الشباب معطلة لعدم وضوح الرؤية للمحليات , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
برلماني: خطوات تأهيل الشباب معطلة لعدم وضوح الرؤية للمحليات


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو