وزير الصحة يفتتح مركز أورام مدينة نصر.. غدا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
يفتتح الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، غدًا الإثنين، مركز أورام مدينة نصر التابع لهيئة التأمين الصحي.

يذكر أن هذا المركز كان معطلا إنشاؤه منذ 10 سنوات، وتم الانتهاء منه خلال فترة زمنية قياسية.

وكان وزير الصحة والسكان شدد على سرعة الانتهاء من تركيب الأجهزة الطبية الخاصة بكافة غرف العمليات والعنايات المركزة، مؤكدًا جاهزية أغلب الأقسام بالمركز مثل المعامل وأقسام الأشعة.

وأشار الوزير إلى أن هناك 12 مركزا للأورام يتبعون وزارة الصحة والسكان موزعة بكافة محافظات الجمهورية، لافتا إلى أن افتتاح هذا المركز يساهم في خفض قوائم انتظار مرضى الأورام في مصر من خلال خدمة طبية على أعلى مستوى ووفقًا لمعايير الجودة العالمية، حيث ستتم الاستعانة بأساتذة من الجامعات المصرية للعمل بهذا المركز وفقا للبروتوكول المبرم بين الوزارة والجامعات ومعهد الأورام في هذا الشأن.

وأكد وزير الصحة أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة في الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، ضمن جهود الحكومة لتحسين الخدمات للمواطن بشكل عام، مشيرا إلى أن تكلفة إنشاء المركز بلغت 91 مليون جنيه، وهو أول مركز للأورام يتبع هيئة التأمين الصحي، في إطار سعي الوزارة إلى بناء أرض صلبة لمنظومة التأمين الصحي، تمهيدًا لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد، مؤكدا أن المنظومة الجديدة لن تضم أي مستشفى لم تصل لمستويات الجودة العالمية.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "وزير الصحة يفتتح مركز أورام مدينة نصر.. غدا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور وزير الصحة يفتتح مركز أورام مدينة نصر.. غدا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

0 تعليق