الارشيف / مصر

قراء «فيتو» يتوقعون نجاح «الصحة» في توفير تطعيمات ضد شلل الأطفال

  • 1/2
  • 2/2

الصحة: رصيد لقاحات شلل الأطفال يكفي لمدة 18 شهرا

نشرت بوابة "فيتو" استطلاع رأي، أمس السبت، عن توقعات قرائها بمدى نجاح وزارة الصحة في توفير التطعيمات اللازمة ضد شلل الأطفال.

وأظهر استطلاع الرأي أن 55% من القراء يتوقعون نجاح وزارة الصحة في توفير التطعيمات اللازمة ضد شلل الأطفال، بينما توقع 24% من القراء فشل وزارة الصحة في توفير التطعيمات اللازمة ضد شلل الأطفال، فيما عبر 21% من القراء عن عدم اهتمامهم بالأمر.

يذكر أن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أعلن مؤخرًا أن الطعم الجديد بالحقن بالعضل لشلل الأطفال متوفر بالمجان بجميع وحدات الرعاية الصحية الأولية بجميع المحافظات بدءً من 22 يوليو 2018 للمصريين ولغير المصريين، موضحًا أنه يوجد 2 مليون و283 ألفا و700 جرعة من الطعم، وسيتم توريد 2 مليون جرعة خلال الأيام المقبلة، ليصبح إجمالي الطعم 4،283،700 جرعة تكفي لمدة عام ونصف العام.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "قراء «فيتو» يتوقعون نجاح «الصحة» في توفير تطعيمات ضد شلل الأطفال", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور قراء «فيتو» يتوقعون نجاح «الصحة» في توفير تطعيمات ضد شلل الأطفال , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
قراء «فيتو» يتوقعون نجاح «الصحة» في توفير تطعيمات ضد شلل الأطفال


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو