الارشيف / مصر

طلب إحاطة حول ارتفاع مصروفات المدارس الخاصة

  • 1/2
  • 2/2

التعليم: لا زيادة في مصروفات المدارس الخاصة بعد إلغاء التجريبية (فيديو)

تقدم فايز بركات، عضو لجنة التعليم في مجلس النواب، بطلب إحاطة للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، حول ارتفاع مصروفات المدارس الخاصة.

وقال النائب: إن مصروفات المدارس الخاصة زادت بنسبة تصل لـ50% وهي زيادة غير مبررة، لافتا إلى أن الأسر المصرية هي الضحية لارتفاع الأسعار خاصة مصروفات المدارس.

وأضاف النائب أن غياب الرقابة على المدارس الخاصة بنوعيها، أدى إلى فوضى زيادة المصروفات دون وجود ضابط لها، متسائلا عن الإجراءات التي تتخذها الوزارة حيال المدارس التي تخالف اللوائح بزيادة المصروفات.

وأكد النائب ضرورة التصدى لهذا الأمر، واتخاذ اجراءات رادعة للمدارس التي تزيد مصروفاتها سنويا عن النسب المقررة، والتي تتراوح بين 5 إلى 11%، لافتا إلى أنه لا يمكن ترك أولياء الأمور فريسة لجشع المدارس الخاصة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "طلب إحاطة حول ارتفاع مصروفات المدارس الخاصة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور طلب إحاطة حول ارتفاع مصروفات المدارس الخاصة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
طلب إحاطة حول ارتفاع مصروفات المدارس الخاصة


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو