الارشيف / مصر

وزير الكهرباء بعد وقف طلبات العدادات الكودية: «المواطنين مش بيقدموا»

  • 1/2
  • 2/2

وزير الكهرباء يستقبل سفير السويد بالقاهرة

أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، انتهاء مهلة أصحاب العقارات المخالفة لتقديم طلبات تركيب العدادات الكودية أمس السبت.

وقال الوزير في تصريح خاص لـ"فيتو": إن قرار وقف مد فترة التقديم على تركيب العدادات الكودية بالعقارات المخالفة لشهور أخرى، يرجع إلى عدم ذهاب المواطنين إلى فروع الشركات للتقديم، قائلا: "الناس مش بتروح تقدم.. هنعمل إيه تاني؟".

وأوضح وزير الكهرباء، أن شركات التوزيع ستنتهي من إجراءات التقديم للمواطنين الذين تقدموا بتركيب العدادات الكودية قبل انتهاء مهلة التقديم أمس السبت، وقال: "سنعمل على تركيب العدادات لهم بسهولة ويسر".

يشار إلى أنه منذ تفعيل قرار تركيب العدادات الكودية بالعقارات المخالفة منذ ٢٠١٤م، وحتى نهاية يونيو من العام الجاري تم تركيب نحو ٢ مليون عداد كودي فقط، وهو أمر أسهم في ارتفاع الفقد التجاري والفني في شركات التوزيع.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "وزير الكهرباء بعد وقف طلبات العدادات الكودية: «المواطنين مش بيقدموا»", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور وزير الكهرباء بعد وقف طلبات العدادات الكودية: «المواطنين مش بيقدموا» , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
وزير الكهرباء بعد وقف طلبات العدادات الكودية: «المواطنين مش بيقدموا»


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو