الارشيف / مصر

فيديو.. مشادة بين مجدي عبد الغني وأحد الإعلاميين بسبب أجييري

نشبت مشادة حادة على الهواء بين مجدي عبدالغني، عضو مجلس اتحاد الكرة، والناقد الرياضي أحمد عبدالباسط، بشأن التعاقد مع خافيير أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب، وذلك خلال برنامج "آخر النهار"، على قناة "النهار"، مع الإعلامي معتز الدمرداش.

 

ووجه «عبد الباسط»، خلال حواره في البرنامج حديثه لعبدالغني الذي كان في مداخلة هاتفية في نفس البرنامج: «ما ينفعش تضلل الرأي العام ولا تضحك عليهم، إنتوا مش بتطلعوا الحقيقة»، فرد الأخير أنه لا توجد فائدة لاتحاد الكرة من تضليل الرأي العام، وأن الاتحاد لا يضلل أحد.

 

وقال عبدالغني: «أنا مش بضلل حد ولا بضحك على حد، محتاجين نسمع بعض، والصغير يحترم الكبير، وكل مكان فيه خلاف»، بينما قال عبدالباسط: «الاتحاد مش منظم، والدليل اللي عمله مجدي عبدالغني في المؤتمر بعد عودته من روسيا، وحققوا معه».

 

وانزعج عبدالغني فور تلك الكلمات، قائلًا: «إنت كتبت عليا إني حرامي، أقسم بالله اللي بتقوله محصلش، وأقسم بالله ماحدش حقق معايا، إنت بتقول كده علشان مقبلتش أطلع معاك في البرنامج، وكل اللي بتقوله كذب وافتراءات، إنت عارف أنا مين وابن مين».

 

بينما رد عبد الباسط: «أنا لو منك وصحابي في الاتحاد اتهموني الاتهامات دي أحترم نفسي وأستقيل»، ففاجئه عبدالغني: "إنت مالك أستقيل ولا لا، وأنا بحترم نفسي، وإنت لما تكتب خبر غلط استقيل».  

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "فيديو.. مشادة بين مجدي عبد الغني وأحد الإعلاميين بسبب أجييري", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع الاهرام سبورت ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور فيديو.. مشادة بين مجدي عبد الغني وأحد الإعلاميين بسبب أجييري , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
فيديو.. مشادة بين مجدي عبد الغني وأحد الإعلاميين بسبب أجييري


المصدر: أهم الأخبار - الاهرام سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى