المصري: ننسق مع دوسونجو للسفر إلى موزمبيق وجاهزون لعودة الجماهير

0 تعليق 0 ارسل طباعة

قال حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن فريقه سوف يفتقد جهود لاعبه حجاج عويس في مباراة الجونة التي سوف تقام اليوم، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز. 

وأضاف في تصريحات إذاعية: "الأزمة التي مر بها المصري الفترة الماضية تعتبر سحابة صيف وعدت، والجميع في المصري أكثر من أخوات وأهل، وهذا ما اتفقنا عليه خلال جلسة الأمس، ولا يوجد أي خلافات داخل المجلس أو مع الجهاز الفني". 

واستطرد قائلا: "أجريت اتصال هاتفي مع رئيس نادي دوسونجو الموزمبيقي، للتنسيق معه حول سفر الفريق لخوض مباراة الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لأننا سوف نسافر عبر طيران داخلي، ونسعى إلى التغلب على تلك الازمة، لاننا سنزل في اديس أبابا ترانزيت، ثم نتوجه إلى عاصمة موزمبيق وبعدها نذهب إلى مكان إقامتنا بطيران داخلي". 

وعن ملف عودة الجماهير قال: "سيكون هناك اجتماع للجنة الاندية في السادس من الشهر الجاري، والمصري مصمم على عودة الجماهير إلى المدرجات، وجاهزون بخطة لتحقيق هذا الهدف المنشود بالتعاون مع الأمن واتحاد الكرة".

وعاد ليقول: "لا بد أن يعود المصري للعب مبارياته كاملة في الدوري على ملعب بورسعيد ما عدا مباراة النادي الأهلي".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "المصري: ننسق مع دوسونجو للسفر إلى موزمبيق وجاهزون لعودة الجماهير", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع الاهرام سبورت ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور المصري: ننسق مع دوسونجو للسفر إلى موزمبيق وجاهزون لعودة الجماهير , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - الاهرام سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق