إيهاب الألفي يتحدث عن استعدادات سيدات سلة الأهلي للموسم الجديد

0 تعليق 0 ارسل طباعة

قال إيهاب الألفي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي أن الفريق يسير بخطوات ثابتة في برنامجه الاستعداد للموسم الجديد.

أضاف : نسعى في الوقت الحالي للتركيز على الجانب البدني والارتقاء به من أجل تجهيز جميع اللاعبات خاصة وأن الموسم الجديد يشهد العديد من التحديات التى نسعى لتحقيق النجاح بها والحفاظ على الالقاب التى حصدها الفريق الموسم الماضي.

وأوضح الألفى إن الفريق يتطلع لمواصلة التربع على عرش البطولات الموسم القادم وتكرار نجاحات الموسم الماضي الذي شهد التتويج بالرباعية ممثلة في دوري المرتبط وبطولة منطقة القاهرة والدوري والكأس.

وذكر الألفى ان هناك حالة من التركيز المبكر من الجميع لخوض فترة إعداد مثالية على كافة الأصعدة الفنية و البدنية خاصة وأنها مرحلة مهمة جدا تحتاج إلى جهد وتركيز الجميع لاعلان جاهزية الفريق بشكل جيد لمنافسات الموسم القادم.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "إيهاب الألفي يتحدث عن استعدادات سيدات سلة الأهلي للموسم الجديد", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع الاهرام سبورت ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور إيهاب الألفي يتحدث عن استعدادات سيدات سلة الأهلي للموسم الجديد , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق