الارشيف / مصر

تمرين مشترك بين مصر ومنافسه الإفريقي قبل اللقاء الأول ببطولة العالم للدودج بول

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أدى المنتخب الوطنى للدودج بول تدريبه الأخير أمس الأربعاء بالولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للقاء الأول ببطولة العالم أمام دول العالم في تمام الساعه 10:40 مساءاً بتوقيت القاهرة، حيث يواجه منتخب الشباب الفريق الايرلندي، ومنتخب البنات فريق سنغافورة، أما الفريق المختلط فسيواجه النمسا. 

وكانت التدريبات التي أقيمت بألامس قد جمعت بين المنتخب المصري ومنتخب جنوب أفريقيا في مكان واحد بعدما تقابلا آخر مرة في البطولة الأفريقية منذ أشهر قليلة، والتي تفوق فيها المنتخب المصري علي جنوب أفريقيا، في واقعة تعد الأولي من نوعها بأن يتدرب على ملعب واحد منتخبين متنافسين في نفس الوقت وبالتأكيد لن تكون تلك الواقعة هي الأخيرة. 

وتقام بطولة العالم المجمعة في الفترة من 2 إلي 4 أغسطس الجاري بمسرح الهولو بحديقة ميدان ماديسون ببنسيلفينا في نيويورك، ويشارك فيها 10 منتخبات في منافسات الرجال و10 منتخبات في منافسات السيدات من 13 دولة منها منتخبات من مصر وأمريكا وإنجلترا وأستراليا وكندا وهونج كونج والنمسا وأيرلندا وسنغافورة وماليزيا وسلوفينيا وسكوتلاندا، وقد انتشرت في شوارع نيويورك لافتات اعلانية تحمل صورا للمنتخب المصري أثناء ممارسته اللعبة في العديد من المباريات.». .

وتعد هذه المشاركة هى الثانية لمنتخب مصر في بطولة العالم للـ "دودج بول" إذ شارك المنتخب في كأس العالم عام 2016 الذي أقيم في مدينة مانشستر بإنجلترا وحصل على المركز الثامن، وكان المنتخب المصري قد فاز ببطولة إفريقيا في عام 2017 والتي أقيمت في مصر. ويتنافس منتخب الرجال في المجموعة الثانية مع منتخبات ماليزيا، النمسا، جمهورية إيرلندا وسنغافورة، بينما يتنافس منتخب السيدات في المجموعة الثانية مع منتخبات النمسا، استراليا، إسكتلندا وهونج كونج، أما الفريق المختلط فيتنافس في نفس المجموعة مع كل من النمسا وهونج كونج وإسكتلندا واستراليا.

تمرين مشترك بين مصر ومنافسه الإفريقي

تمرين مشترك بين مصر ومنافسه الإفريقي

تمرين مشترك بين مصر ومنافسه الإفريقي

تمرين مشترك بين مصر ومنافسه الإفريقي

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تمرين مشترك بين مصر ومنافسه الإفريقي قبل اللقاء الأول ببطولة العالم للدودج بول", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع الاهرام سبورت ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تمرين مشترك بين مصر ومنافسه الإفريقي قبل اللقاء الأول ببطولة العالم للدودج بول , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
تمرين مشترك بين مصر ومنافسه الإفريقي قبل اللقاء الأول ببطولة العالم للدودج بول


المصدر: أهم الأخبار - الاهرام سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى