أبوريدة يكشف عن مصير المدربين المصريين في جهاز «أجيري» لقيادة المنتخب

0 تعليق 0 ارسل طباعة

أكد المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة أن مجلس الإدارة سيحدد الطاقم المصري الذي سيعمل مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في اجتماع مجلس الإدارة الأسبوع المقبل.

وقال أبوريدة إن هناك أكثر من معيار حسم مسألة التعاقد مع «أجيري» سواء على المستوى الفني فيما يتعلق بتطوير آداء المنتخب الوطني أو على المستوى الاقتصادي فيما يتعلق بالأمور المالية.

ووقع مجلس إدارة اتحاد الكرة عقد مع المكسيكي خافيير أجيري، لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلفًا للارجنتيني هيكتور كوبر مدته 4 سنوات.

وانتهى عقد «كوبر»، عقب وداع المنتخب الوطني مونديال روسيا 2018، بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية، أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

ووافق أجيري على شروط اتحاد الكرة، على أن يتحمل رواتب الـ 2 مساعدين من راتبه البالغ 120 ألف دولار.

ومن المقرر أن يغادر أجيري القاهرة اليوم متوجهًا إلي المكسيك على أن يعود يوم 15 أغسطس.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أبوريدة يكشف عن مصير المدربين المصريين في جهاز «أجيري» لقيادة المنتخب", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع الاهرام سبورت ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أبوريدة يكشف عن مصير المدربين المصريين في جهاز «أجيري» لقيادة المنتخب , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - الاهرام سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق