حجازي يصنع هدفًا وويست بروميتش يحقق أول 3 نقاط بالتشامبيون شيب

0 تعليق 0 ارسل طباعة

حقق فريق ويست بروميتش ألبيون أول 3 نقاط له في دوري الدرجة الأولى "تشامبيون شيب" بعدما تغلب على مضيفه نورويتش سيتي 4-3 في ملعب كار ورود.

وشارك الدولي المصري أحمد حجازي منذ البداية اليوم وصنع هدف فريقه الرابع.

تقدم نورويتش سيتي بعد 24 دقيقة بهدف لجوردون روديس لكن جاي رودريجيز تعادل من ركلة جزاء لويس بروميتش في الدقيقة 33.

وسنحت الفرصة لنورويتش بعد 4 دقائق للتقدم من علامة الجزاء لكن الحارس سام جونستون تصدى لركلة جوردون روديس ليخرج الفريقان متعادلان في الشوط الأول.

ولم يمهل رودريجيز أصحاب الأرض سوى دقيقتين من بداية الشوط الثاني ليسجل في مرماهم هدفه وهدف فريقه الثاني وسجل هارفي بارنيز الهدف الثالث لويست بروم في الدقيقة 65 لكنهم لم يطمئنوا كثيرًا فهدف الكناري الثاني سجله تيمو بوكي في الدقيقة 70.

إلا أن ويست بروميتش عاد وسجل في الدقيقة 79 لهال روبسون كانو صنعه له الدولي المصري أحمد حجازي وبعد الهدف الرابع بثلاث دقائق أبى أصحاب الأرض إلا أن يسجلوا الهدف الثالث عن طريق جرانت هانلي.

ورفع ويست بروم رصيده إلى 4 نقاط "خسارة، تعادل وفوز" وارتقى للمركز الثامن بعدما كان في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد نورويتش عند نقطة من تعادل في مباراة وحيدة لعبها.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "حجازي يصنع هدفًا وويست بروميتش يحقق أول 3 نقاط بالتشامبيون شيب", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع الاهرام سبورت ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور حجازي يصنع هدفًا وويست بروميتش يحقق أول 3 نقاط بالتشامبيون شيب , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق