صلاح يسجل هدف الافتتاح وليفربول يدشن الموسم برباعية تاريخية في ويست هام

0 تعليق 0 ارسل طباعة

افتتح الدولي المصري محمد صلاح أهداف فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم الذي دشنوه بالفوز في ملعبهم أنفيلد على فريق ويست هام برباعية نظيفة في الجولة الأولى من بطولة الدوري "بريميرليج".

وبات ليفربول أول فريقفي تاريخ البطولة يهزم فريقًا آخر "ويست هام" بأربعة أهداف أو أكثر في أربع مباريات متتالية في الدوري.

وشارك الدولي المصري في اللقاء منذ بدايته وخرج قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق.

تقدم صلاح وسجل هدف الافتتاح لفريقه في الموسم الجديد بعد 19 دقيقة وهو هدف يشكك البعض في صحته وبأن صلاح كان متسللًا لكن الحكم احتسبه. ويعد هذا الهدف هو الهدف رقم 4 لصلاح مع ليفربول في شباك الهامرز خلال 3 مباريات لعبها ضدهم.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول.

ولعب صلاح اليوم مباراته رقم 50 في الدوري الإنجليزي "37 مباراة مع ليفربول و 13 مع تشليسي" ويعد هدف اليوم هو الهدف رقم 35 له في البريميرليج والأول له في شباك الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي.

وتوج صلاح هدافًا للدوري الإنجليزي الموسم الماضي بـ 32 هدفًا وهو رقم قياسي وبالبطولة 20 فريقًا.

وعاد ماني بعد 8 دقائق من بداية الشوط الثاني وسجل هدفه الثاني وهدف فريقه الثالث لكنه هدف ليس صحيحًا حيث كان ماني وصلاح في موقف التسلل ورغم ذلك احتسب الحكم الهدف. وخرج صلاح في الدقيقة 87 وحل مكانه دانييل ستوريدج الذي أحرز من أول لمسة هدف فريقه الرابع.

وحصد ليفربول اليوم أول 3 نقاط له في البطولة هذا الموسم بعد حلوله في المركز الرابع الموسم الماضي.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "صلاح يسجل هدف الافتتاح وليفربول يدشن الموسم برباعية تاريخية في ويست هام", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع الاهرام سبورت ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور صلاح يسجل هدف الافتتاح وليفربول يدشن الموسم برباعية تاريخية في ويست هام , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - الاهرام سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق