تفاصيل لقاء وزير الرياضة مع أمين الاتحاد العربى و رئيس اتحاد الطائرة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بجهاد خلفان الامين العام للاتحاد العربى للطرة الطائرة و المهندس خالد ناصف رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة مساء اليوم بمقر وزارة الشباب و الرياضة.

تناول اللقاء اخر مستجدات تنظيم البطولة العربية للكرة الطائرة و التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 24 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر 2018، بمشاركة 10 دول وتقام على ملاعب الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولى.

اكد صبحى على الدعم الكامل للبطولة و تذليل اى عقبات لإنجاح البطولة و ظهورها بالصورة اللائقة امام جماهير مصر والعالم، مشيدا بالمستوى المتميز للمنتخب المصرى الذى ظهر به في بطولة العالم للشباب الاخيرة.

من جانبه ، وجه خلفان الشكر لوزير الشباب و الرياضة على دعمه و اهتمامه بالطولة و توفير كل الامكانيات و تسهيل كل الأمور ، مؤكدا ان البطولة العربية هي بطولة اشقاء و تقارب بين الشعوب العربية، و ووجه الشكر للاتحاد المصرى للكرة الطائرة.

وأشار ناصف إلى ثقة الاتحاد العربى و الدولى المتمثل في اسناد العديد من البطولات إلى الاتحاد المصرى وموجها الشكر لوزير الشباب والرياضة على مجهوداته لدعم الكرة الطائرة في مصر.

حضر اللقاء فراس الحلوجى الأمين العام المساعد للاتحاد العربى للكرة الطائرة و العميد محمد فرج و هناء حمزة عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة و أحمد عبد الدايم المدير التنفيذي للاتحاد.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تفاصيل لقاء وزير الرياضة مع أمين الاتحاد العربى و رئيس اتحاد الطائرة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع الاهرام سبورت ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تفاصيل لقاء وزير الرياضة مع أمين الاتحاد العربى و رئيس اتحاد الطائرة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - الاهرام سبورت

0 تعليق