صور.. أتليتكو مدريد بطلًا للسوبر الأوروبي برباعية في مرمى الريال

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

توّج فريق أتليتكو مدريد بطلًا للسوبر الأوروبي بعد فوزه على فريق ريال مدريد بنتيجة (4-2)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بأستونيا. أحرز هدفي أتلتيكو مدريد دييجو كوستا في الدقيقتين الأولى و 79، فيما أحرز للريال، الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 26، وسيرخيو راموس في الدقيقة 62 من ضربة جزاء؛ لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 2-2؛ ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي.

بدأت المباراة ساخنة بتسجيل دييجو كوستا هدف التقدم لأتلتيكو مدريد بعد مرور خمسين ثانية فقط من انطلاق اللقاء، عندما تلقى كرة عالية استقبلها برأسه، وغافل بها راموس قائد ريال مدريد، ثم مر من فاران قبل أن يسدد بقوة فائقة في شباك الحارس كيلور نافاس، محرزًا الهدف الأول لأتلتيكو مدريد؛ ليدخل كوستا التاريخ بتسجيله أسرع هدف في تاريخ بطولة كأس السوبر الأوروبي.

بعد الهدف لم يتمكن لاعبو أتلتيكو مدريد من استغلال التفوق المعنوي على منافسهم، فيما تمكن الريال من تنظيم صفوفه سريعًا واستحوذ على الكرة ليشن عددًا من الهجمات السريعة على مرمى أوبلاك؛ أملًا في إدراك التعادل لكن دون جدوى.

وبمرور الوقت وتوالي المحاولات، أدرك الفرنسي كريم بنزيما التعادل لريال مدريد في الدقيقة 26 من ضربة رأس حوّل بها كرة الويلزي جاريث بيل العرضية إلى الشباك؛ لتصبح النتيجة 1-1.

بعد الهدف الملكي بثلاث دقائق، كاد أسينسيو يحرز هدف ريال مدريد الثاني بعدما اقتحم منطقة الجزاء وسدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر؛ لينتهي الشوط بالتعادل 1-1.

بدأ الشوط الثاني بداية هادئة، ولم يحاول أي فريق المغامرة بالاندفاع للهجوم خشية تعرضه مرماه للخطر، ما أدى لانخفاض مستوى اللقاء نسبيًّا بسبب زيادة الحرص.

بمرور الوقت بدأ ريال مدريد يتقدم ويفرض سيطرته على مجريات اللعب لكن دون خطورة حقيقية، حتى بعد أن دفع لوبيتيجي مدرب الريال بلوكا مودريتش في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 62 حصل ريال مدريد على ركلة جزاء نتيجة لمس أحد لاعبي أتلتيكو الكرة بيده قبل أن تصل إلى كريم بنزيما، فتصدى سيرخيو راموس لتسديد الركلة محرزًا الهدف الثاني لريال مدريد.

حاول أتلتيكو مدريد التقدم لإدراك التعادل، غير أن الفريق لم يتمكن من تشكيل خطورة حقيقية على مرمى نافاس.

وفي الدقيقة 79 فاجأ كوستا الجميع بإحرازه هدف التعادل محوّلًا كرة عرضية إلى الشباك وسط حراسة الدفاع الملكي.

وفي الدقيقة 98 يسجل ساؤول الهدف الثالث لأتليتكو مدريد. قبل أن يعزز زميله كوكي الفوز بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 103؛ لينتهي اللقاء بهذه النتيجة، ويتوج أتليتكو مدريد بلقب "السوبر" الأوروبي.

.


.


.


.


.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "صور.. أتليتكو مدريد بطلًا للسوبر الأوروبي برباعية في مرمى الريال", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع الاهرام سبورت ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور صور.. أتليتكو مدريد بطلًا للسوبر الأوروبي برباعية في مرمى الريال , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - الاهرام سبورت

0 تعليق