مصر

فتاة هندية تعرب عن انبهارها بـ منتدى شباب العالم 2018.. فيديو

أكدت فتاة هندية من الشابات المشاركات في منتدى شباب العالم 2018 من أجل السلام، والذي سينطلق من مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبمشاركة أكثر من 5 آلاف من شباب العالم، أنها مبهورة بذلك المؤتمر العالمي الذي يناقش أفكارا جادة لشباب العالم.

وقالت إن إقامة مصر مؤتمرا كمنتدى شباب العالم 2018 يعد خطوة هامة وجادة تحقق المزيد من المكاسب، مؤكدة أن لديها أفكارا جديدة ستطرحها فى المنتدى العالمي، والتي ستعكس آراء وتوجهات البلد الذي نشأت به، مشيرة إلى الهند، وتتمثل تلك الأفكار في توسيع علاقات مصر الدبلوماسية وتشجيع الاستثمار وإقامة المزيد من المنتجعات السياحية.

وشهد مطارا القاهرة وشرم الشيخ، في إطار هذه الاستعدادات، انتشارا مكثفا للدعاية الخاصة بالمنتدى والتعريف بأهدافه، وفرق من العلاقات العامة تستقبل الضيوف المشاركين.

ويشهد منتدى شباب العالم هذا العام جلسات مكثفة تصل إلى ما يقرب من 20 جلسة تتناول مختلف المجالات والقضايا التي يتشارك فيها شباب العالم من مختلف الثقافات.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "فتاة هندية تعرب عن انبهارها بـ منتدى شباب العالم 2018.. فيديو", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور فتاة هندية تعرب عن انبهارها بـ منتدى شباب العالم 2018.. فيديو , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
فتاة هندية تعرب عن انبهارها بـ منتدى شباب العالم 2018.. فيديو


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا