مصر

عبد التواب: منتدي شرم الشيخ يؤكد ريادة مصر ورعايتها لشباب العالم

أكد المستشار حمدي معوض عبد التواب، عضو مجلس إدارة نادي قضاة مصر، أن منتدى شباب العالم يعد قفزة سياسية كبيرة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدًا أن رعاية مصر لمنتدى شباب العالم يعد تأكيدًا على ريادة مصر ورعايتها للشباب.

وأضاف عبد التواب عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن منتدي شباب العالم يأتى تأكيدًا على أن مصر تتبنى السلام ضد العنف، وتريد السلام ليس لشعبها فقط بل للإقليم ولكل دول العالم، وأنها ترفض الإرهاب، مشيرا إلي أن مصر من خلال المنتدي تخاطب الإنسانية حول مفهوم السلام، ونشره للمستقبل عن طريق القيادات الشبابية.

وتابع، أن الصورة المشرفة والزخم المتنوع المتواجد بمنتدى الشباب بشرم الشيخ أعطى صورة مشرفة لمصر ورسالة قوية للعالم أجمع بقدرة الشباب المصري على تنظيم اقوي وأفضل المنتديات والمؤتمرات، وأن مشاركة شباب أكثر من 100 دولة يعبر عن قدرة الدولة المصرية والقيادة السياسية على احتواء الشباب ورعاية أفكارهم.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي القضاة، أن هناك مكاسب كثيرة لمصر من خلال المنتدي والتي أولها الحملة الإعلامية الترويجية له، والتى تبث فى كل أنحاء العالم، ويتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، ما سيكون له تأثير إيجابى، على المدى المتوسط والبعيد.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "عبد التواب: منتدي شرم الشيخ يؤكد ريادة مصر ورعايتها لشباب العالم", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور عبد التواب: منتدي شرم الشيخ يؤكد ريادة مصر ورعايتها لشباب العالم , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
عبد التواب: منتدي شرم الشيخ يؤكد ريادة مصر ورعايتها لشباب العالم


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا