مصر

غداً.. طقس معتدل شمالاً يصاحبه سقوط أمطار.. والقاهرة تسجل 26 درجة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه يسود غدًا الاثنين طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره، وتسجل درجات الحرارة على القاهرة 26 درجة مئوية. 

وأضافت: تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط أحيانا على سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق كما تنشط على خليج السويس.

وتابعت تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح بين متر ونصف ومِترين والرياح السطحية شمالية شرقية، أما حالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ومتر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية. 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "غداً.. طقس معتدل شمالاً يصاحبه سقوط أمطار.. والقاهرة تسجل 26 درجة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور غداً.. طقس معتدل شمالاً يصاحبه سقوط أمطار.. والقاهرة تسجل 26 درجة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
غداً.. طقس معتدل شمالاً يصاحبه سقوط أمطار.. والقاهرة تسجل 26 درجة


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا