تعرف على جلسات اليوم الثاني لمنتدى شباب العالم

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
بعد الانطلاق المبهر لمنتدى شباب العالم بالأمس، تنطلق اليوم، الأحد، جلسات منتدى شباب العالم وسط حالة من النشاط والتفاؤل والأمل تملأ الشباب لوجود منصة تجمعهم وتستمع لأفكارهم وتعمل على إيصالها للمسئولين.

ويتناول المنتدى اليوم 14 جلسة متنوعة بين جلسات حوارية وورش عمل متنوعة، بالإضافة لنموذج محاكاة القمة العربية الأفريقية.

ويستضيف عددا من المسئولين وأصحاب الرأي والشباب من مختلف دول العالم، منهم أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، وبريك آرين، نائب وزير التنمية الاجتماعية في كازاخستان، وبريان سوليس، المحلل الرقمي لمجموعة Altimeter، وفيليب كوستو، عضو مجلس إدارة منظمة الحفاظ على المحيطات، وسامح شكري، وزير الخارجية المصري، وستيفان دي ميستورا، مبعوث الأمم المتحدة في سوريا.

كما يقدم المنتدى عددا من الفعاليات لتفريغ طاقات الشباب، وإتاحة فرصة للتواصل فيما بينهم، والتعرف على ثقافاتهم ورؤاهم، منها منطقة ريادة الأعمال ومسرح شباب العالم وFreedom.E.

يذكر أن منتدى شباب العالم، والذي يُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو حدثٌ سنويٌ عالميٌ يقام بمدينة شرم الشيخ، بمصر في الفترة من (٣-٦ نوفمبر ٢٠١٨). وكان المنتدى انطلق عام ٢٠١٧ بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من ٥٠٠٠ من شباب العالم؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

للمزيد من المعلومات يُرجى التواصل مع الفريق الإعلامي للمنتدى على الإيميل التالي [email protected]، أو زيارة الموقع الرسمي للمنتدى Www.wyfegypt.com

المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

0 تعليق