مصر

التأمين الصحي تتعاقد مع مستشفيات المؤسسة العلاجية لتقديم خدماتها مجانا

وقعت الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، عقد تقديم الخدمات الطبية بين الهيئة والمؤسسة العلاجية، ويمثلها الدكتور خالد الخطيب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العلاجية، حيث يتم بموجب هذا التعاقد تقديم الخدمات الطبية المتطورة لمنتفعى التأمين الصحي بكل مستشفيات المؤسسة.

يذكر أن العقد القديم الموقع بين هيئة التأمين الصحي والمؤسسة العلاجية كان منذ عام 2007، ولم يتم تعديل الأسعار منذ ذاك الوقت، ولهذا تم إبرام عقد جديد بأسعار عام 2017، لعدم تحصيل أي مبالغ مالية من مرضي التأمين الصحي.

وجاء الاتفاق بين الهيئة والمؤسسة العلاجية انطلاقا من رؤية الهيئة العامة للتأمين الصحي وقيادتها في تيسير حصول منتفعوها على رعاية صحية ذات جودة عالية وتعديل التعاقد بما يتناسب مع التكلفة الفعلية للخدمة الطبية وتحمل هيئة التامين الصحي إجمالي التكلفة دون تحمل المريض أي أعباء مالية. 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "التأمين الصحي تتعاقد مع مستشفيات المؤسسة العلاجية لتقديم خدماتها مجانا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور التأمين الصحي تتعاقد مع مستشفيات المؤسسة العلاجية لتقديم خدماتها مجانا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
التأمين الصحي تتعاقد مع مستشفيات المؤسسة العلاجية لتقديم خدماتها مجانا


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

قد تقرأ أيضا