مصر

تعرف على أسعار الخدمات الصحية المقدمة من التأمين الصحي للصيادلة

قال الدكتور محي عبيد، نقيب الصيادلة، إن الصيادلة الآن يستطيعون تلقي الخدمة الطبية المميزة التي تليق بهم، مضيفا أنه تم توقيع العقد الخاص بالتأمين الصحي للصيادلة والصيادلة الأحرار وأسرهم بنجاح مع هيئة التأمين الصحي، في 39 مستشفى على مستوى الجمهورية.

وأكد عبيد أن دور النقابة هو حماية أعضائها وإدخالهم تحت مظلة تأمينية صحية واجتماعية، مشيرا إلى أن مصر بها أكثر من 170 ألف صيدلي غير مؤمن عليهم.

ووعد نقيب الصيادلة بسرعة إنشاء مستشفى للصيادلة خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من مشروع المدينة السكنية للصيادلة بـ6 أكتوبر.

وتأتي الأسعار كالآتي:-

القساطر الطرفية:-
قسطرة تشخيصية على الشرايين أو الأوردة الطرفية 1200، وتوسيع الأوردة بالبالون مع تركيب دعامة وريدية 3500، وإذابة الجلطات الحادة بالأوردة الطرفية مع التوسع وتركيب دعامة، واستخدام دواء مذيب للجلطة 4500، وإصلاح تمددات الشراين الطرفية بالقسطرة التداخلية 6000.

مناظير الجهاز الهضمي:-
منظار تشخيصي للجهاز الهضمي العلوي 130، ومنظار تشخيصي للجهاز الهضمي السفلي 240، ومنظار علاجي للجهاز الهضمي العلوي 300، ومنظار علاجي للجهاز الهضمي السفلي 420، ومناظير قنوات مرارية وبنكرياسية 1200 تشخيصي ومناظير قنوات مررية وبنكرياسية علاجي.

قسطرة قلب تشخيصية 1200، وقسطرة قلب وتوسيع بالبالون مع تركيب دعامة أو أكثر 5500، وتركيب منظم ضربات للقلب أحادي أو ثنائي أو ثلاثي الأسلاك 1500، وعمليات القلب المفتوح CABG18000، وعمليات القلب المفتوح إصلاح أو تغيير الصمامات 18000، وعمليات زرع كلي 20000، وفصل البلازما 3500.

وتأتي أسعار الإقامة اليومية للمرضى والمرافقين بالمستشفيات:-

الجناح يتكون من غرفتين "غرفة بسرير للمريض وسرير للمرافق وغرفة صالون وحمام خاص وتكييف وتليفزيون"
المريض 400 جنخ بالوجبات.
المرافق 150 جنيها بالوجبات.

أولى ممتاز يتكون من غرفة واحدة بسريرين (سرير مريض وسرير أو كنبة للمرافق)، وحمام خاص وتكييف وتليفزيون وأنتريه.
المريض 300 جنيه بالوجبات.
والمرافق 150 جنيها بالوجبات.

درجة أولى تتكون من غرفة واحدة بسريرين، سرير للمريض وسرير أو كنبة للمرافق وحمام خاص.
المريض 200 جنيه بالوجبات.
المرافق 125 جنيها بالوجبات.

الدرجة الثانية تتكون من غرفة واحدة بسريرين 2 مريض و2 كرسي وكرسي لمرافق واحد لكل مريض.
المريض 100 جنيه بالوجبات.
المرافق 80 جنيها بالوجبات.

الحالات الخاصة إذا سمحت نسبة الإشغال بالدرجة التأمينية (بعد موافقة مدير المستشفى) وكرسي.

المريض: الإقامة 85 جنيها بالوجبات.

والمرافق: 80 جنيها بالوجبات.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تعرف على أسعار الخدمات الصحية المقدمة من التأمين الصحي للصيادلة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تعرف على أسعار الخدمات الصحية المقدمة من التأمين الصحي للصيادلة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
تعرف على أسعار الخدمات الصحية المقدمة من التأمين الصحي للصيادلة


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

قد تقرأ أيضا