مصر

شى جين بينغ: الرئيس السيسي صديق عزيز.. ومصر شريك مهم لـ بكين

رحب الرئيس الصينى شى جين بينغ بالدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ونقل معه تحياته للرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أنه صديق عزيز، ومصر تعد شريكا مهما للصين. 

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس الصينى شى جين على مأدبة العشاء التي أقامها على شرف الضيوف المشاركين فى المعرض الصينى الدولى للاستيراد، والذى يقام بمدينة شنغهاى الصينية. 

كما رحب الرئيس الصيني بضيوف المعرض من رؤساء الدول والحكومات، بالأصالة عن نفسه، والإنابة عن الحكومة والشعب الصينى .. مشيرا إلى أن المعرض الصينى الدولى للاستيراد، الذى سيفتتح غدا ستعرض فيه أكثر من 170 دولة منتجاتها أمام العالم، حيث ستتواصل أكثر من 3600 شركة مع عملائها حول العالم، مضيفا أننا سنبذل قصارى جهودنا لتمكين أصدقائنا فى جميع الدول من التمتع بأفضل تجربة فى هذا المعرض.

من جانبه تقدم الدكتور مصطفى مدبولى للرئيس الصينى بالشكر على الحفاوة البالغة بالوفد المصرى المشارك فى المعرض، كما أبلغه تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وشكره على اختيار مصر ضمن عدد من الدول كضيوف شرف المعرض. 

وخلال حفل العشاء عزفت الاوركسترا السيمفونية بشنغهاى عددا من المقطوعات الموسيقية الوطنية، منها المقطوعة الموسيقية المصرية "مصر أمنا".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "شى جين بينغ: الرئيس السيسي صديق عزيز.. ومصر شريك مهم لـ بكين", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور شى جين بينغ: الرئيس السيسي صديق عزيز.. ومصر شريك مهم لـ بكين , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
شى جين بينغ: الرئيس السيسي صديق عزيز.. ومصر شريك مهم لـ بكين


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا