السفارة الأمريكية تفتح باب التقدم لمنح برنامج Global UGRA للتبادل التعليمي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن فتح باب التقديم على برنامج Global UGRAD الذي ترعاه وزارة الخارجية الأمريكية، وهو برنامج دولي للتبادل التعليمي والثقافي يمنح الفرصة لقادة المستقبل للسفر إلى الولايات المتحدة لفصل دراسي لتجربة النظام التعليمي في الولايات المتحدة.

وقالت السفارة الأمريكية بالقاهرة في بيان إن برنامج "Global UGRAD" يساهم في التعرف على الثقافة والقيم الأمريكية، حيث يتيح للطلاب فرصة مشاركة ثقافاتهم وتقاليدهم مع المجتمع الأمريكي، مشيرة إلى أن الموعد النهائي لتلقي الطلبات هو 31 ديسمبر. 

يذكر ان الولايات المتحدة البرامج تدعم البرامج التي تركز على العلاقات بين الأفراد لتعزيز التفاهم المتبادل وتعزيز العلاقات. للأجيال، حيث استفاد المصريون والأمريكيون من مجموعة من برامج التبادل الأكاديمي والمهني التي ترعاها الولايات المتحدة.

وذكرت السفارة إن العديد من العلاقات الشخصية التي تم تشكيلها خلال برامج التبادل هذه تدوم لعقود ، حيث ما زال خريجو هذه البرامج يساهمون بطرق إيجابية لبلدانهم ولحوارهم السلمي، لافتة إلى أن عمليات التبادل والنجاح ترمز إلى الشراكة الواسعة والعميقة بين شعب مصر والولايات المتحدة.

المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

0 تعليق