الارشيف / مصر

اعلان نتيجة كلية الشرطة 2018 academy.moiegypt | رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف

نتيجة كلية الشرطة 2018، وموعد اعلان نتيجة كلية الشرطة للعام الدراسي الجديد،اسماء المقبولين في نتيجة كلية الشرطة academy.moiegypt ، فقد تقدم هذا العام إلى اختبارات كلية الشرطة 2018 ما يفوق عن خمسين ألف طالب من الطلاب الذين أنهوا امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018 وهم الآن في انتظار موعد نتيجة كلية الشرطة وقد أكدت أكاديمية الشرطة في مصر أنها انتهت بالفعل من عملية فرز الأسماء المتقدمة للالتحاق بكلية الشرطة.

نتيجة كلية الشرطة 2018 2019،نتيجة كلية الشرطة بالاسم 2018، موعد نتيجة كلية الشرطة، الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2018، موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2018، الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2018 2019، نتيجة كلية الشرطة بالاسم 2018/2019، موعد نتيجة كلية الشرطة 2018

نتيجة كلية الشرطة 2018

يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2018 فقد أكدت الأكاديمية أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالاسم أو من خلال الرقم القومي ورقم ملف الطالب.

والجدير بالذكر أن كلية الشرطة انتهت بالفعل من جميع الاختبارات المعتادة التي تقوم بها لاختيار طُلابها كل عام، فقد انتهت من عقد الاختبارات البدنية المختلفة سواء السباحة أو ما شابه ذلك لاختبار قدرات الطالب البدنية.

كما تم الانتهاء من جميع الاختبارات الشخصية لمعرفة طول الطالب ووزنه وما شابه ذلك، ولم تغفل كذلك هذا العام عن التحري الدقيق عن كل ما يخص الطالب ويخص عائلته.

فلم تقبل أكاديمية الشرطة الطُلاب الذين سبق وحُكم عليهم أو تورطوا في الجرائم المختلفة، وليس الطالب فقط، وإنما تقوم الأكاديمية بالبحث الدقيق والتحري الدقيق عن أفراد أسرة الطالب المتقدم، حتى يكون جميع المنتسبين إليها على قدر عالي من الكفاءة وحسن الخلق.

الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة

وأصبح لدى الطُلاب الآن المقدرة على معرفة نتيجة كلية الشرطة بالاسم 2018 ومن خلال شبكة الإنترنت، فقد حرصت الأكاديمية على التسهيل على الطلبة الملتحقين والمنتسبين إليها ولذلك خصصت لهم رابطًا يمكن استخدامه للاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2018عبر الإنترنت وذلك من خلال رابط نتيجة كلية الشرطة بالاسم.

وقد أكدت الأكاديمية أن موعد نتيجة كلية الشرطة سيكون في القريب العاجل من خلال الرابط السابق، وسوف نوافيكم فور الإعلان عنها مباشرة من خلال موقعنا ومن خلال هذا المقال.

رابط مباشر للاستعلام نتيجة كلية الشرطة

على الموقع الالكتروني لكلية الشرطة أعلنت أكاديمية الشرطة نتيجة اختبارات القبول بكلية الشرطة لعام 2019 /2018، وذلك بعد اعتماد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق لقوائم الناجحين.

واليكم الرابط المباشر لاستعلام نتائج القبول بكلية الشرطة 2018/2019 من هنا بذكر الرقم القومي ورقم الملف

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "اعلان نتيجة كلية الشرطة 2018 academy.moiegypt | رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب فو نيوز مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور اعلان نتيجة كلية الشرطة 2018 academy.moiegypt | رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
اعلان نتيجة كلية الشرطة 2018 academy.moiegypt | رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف


المصدر: أهم الأخبار - عرب فو نيوز مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا