مصر

شاهد.. ملخص لأحداث منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

نشرت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ملخصًا كاملًا عن أحداث المنتدى الذي عُقد في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 1 إلى 6 نوفمبر الماضى، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهد المنتدى مشاركة أكثر من 5 آلاف شاب من أكثر لـ160 بلدًا من جميع أنحاء العالم تجمعوا في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ خلال الفترة بين الـ1 و6 نوفمبر لتحقيق تغيير إيجابي في العالم.

ومن خلال الدورات وحلقات العمل والموائد المستديرة، تمكن أصحاب الرؤى الشباب من التعلم، وتبادل تجاربهم.

وشهد المنتدى أيضًا إطلاق تركيب فني جميل حقًا، وهو إحياء ذكرى الإنسانية، وندوة مكونة من قلوب مختلفة صنعها فنانون من جميع أنحاء العالم، كل قلب يمثل بلاده.

وقد جلبت الأمسيات في منتدى الشباب العالمي المسرح العالمي للشباب، وهو مركز للفنون حيث أُجريت مسرحية متعددة الثقافات من بين عروض ترفيهية ومذهلة أخرى، وإلى جانب المسرح، كان لدى الحضور فرصة الاستمتاع بالعالم واستكشافه وتجربته من خلال الحرية، وكذلك مركز تعليم مليء بالأنشطة الممتعة التي تقدم تجربة متعددة الحواس.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "شاهد.. ملخص لأحداث منتدى شباب العالم بشرم الشيخ", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور شاهد.. ملخص لأحداث منتدى شباب العالم بشرم الشيخ , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
شاهد.. ملخص لأحداث منتدى شباب العالم بشرم الشيخ


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا