مصر

خطوات تظلمات بطاقة التموين 2018 .. موقع وزارة التموين رابط دعم مصر الإلكتروني tamwin

  • 1/2
  • 2/2

بعد غلق باب التصحيح الإلكتروني للبطاقة الذكية التي بها أخطاء، حيث بدأت وزارة التموين بعد انتهاء موعد تحديث البطاقات الذكية التي بها أخطاء والمحدد لها حتى يوم 8 نوفمبر 2018 المقبل، في فتح باب تظلمات بطاقة التموين 2018 وبدأت مكاتب التموين في تلقي تظلمات المواطنين على البطاقات التموينية اعتبارا من السبت 10-11-2018، وفقا للتوجيه الوزاري رقم 30 لسنة 2018، ونقدم لكم خطوات تظلمات تحديث بطاقات التموين  2018 أسفل المقالة.

ويتم الآن تقديم المواطنين في مكاتب التموين الخاصة بالمدينة المقيمين فيها والسابق استخراج البطاقات الذكية منها، تقديم تظلمات بطاقة التموين 2018  عبر مكاتب التموين، ونقدم لكم شرح خطوات تحديث بطاقات التموين 2018.

تم التحديث الإلكتروني عبر رابط دعم مصر لبطاقات التموين التي بها أخطاء، وذلك  من خلال موقع تحديث بطاقة التموين 2018 رابط دعم مصر الإلكتروني tamwin، وناشدت وزارة التموين المواطنين بسرعة تحديث البطاقات الخاطئة لتفادي توقف البطاقة في الموعد المحدد، كما يتم حتى الآن إضافة المواليد المتخلفين عن الإضافة في المواعيد المحددة لرقم البطاقة الذكية.

وما زال البحث عن كيفية تحديث البطاقة التموينية الخاطئة سواء في عدد الأفراد بالتموين أو الخبز، ووضعت الوزارة رابط تحديث إلكتروني رابط دعم مصر الالكتروني يتم إضافته بكوبون صرف الخبز لبعض المواطنين في حال كانت البطاقة التموينية يها بيانات خاطئة،حيث يظهر بيان أثناء صرف الخبز يوضح ضرورة تحديث البطاقة الذكية، نقدم لكم الخطوات

ويتم الآن تسجيل المواليد الجدد عبر مكاتب التموين، ومتابعة حصرية من موقع “عرب فور هوست” لأخبار البطاقات التموينية، وكيفية تحديثها، وإضافة المواليد الجدد بها، وفق المواعيد التي حددتها وزارة التموين والتجارة الداخلية نقدم لكم كافة الأخبار، والتي ناشدت وزارة التموين والتجارة الخارجية المواطنين لسرعة تحديث البيانات الخاطئة قبل حلول يوم 8 نوفمبر 2018 المقبل،حيث سيتم إيقاف البطاقات التي بها خطأ، ومن خلال موقع دعم مصر الإلكتروني يتم الآن تحديث البطاقات التموينية.

ويتم الآن إضافة المواليد  منذ بداية شهر أغسطس 2018 وحتى 31 أكتوبر 2018 عبر مكاتب التموين المنتشرة بأنحاء الجمهورية، وذكرت وزارة التموين بداية الصرف للمواليد المسجلة من شهر نوفمبر المقبل، كما سيتم البدء بالأسر الأكثر احتياجا، وسبق ووضعت وزارة التموين سن المواليد الجدد الذي يتم إضافته للبطاقة الذكية سيكون من عمر عامين وحتى 16 عام.

دعم مصر الإلكتروني tamwin

حيث يستقبل مكاتب التموين وفروعها بالمحافظات طلبات إضافة المواليد الجديدة 2018 اعتبارا من شهر أغسطس 2018 ولمدة ثلاثة أشهر، وفق ما صرح به وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور “علي المصيلحي” ونقدم لكم كافة التفاصيل والمستندات المطلوبة، والمقرر أن تسجيل المواليد الجدد سيكون من خلال رابط دعم مصر الإلكتروني بموقع تموين وزارة التموين.

إضافة المواليد الجديدة 2018 وزارة التموين

يبدأ موعد قبول طلبات إضافة المواليد الجديدة 2018 وزارة التموين إلى البطاقات التموينية بدءا من شهر أغسطس لإضافة مواليد جدد 2018 سواء عبر الموقع الإلكتروني أو عن طريق مكاتب التموين وفروعها لإضافة المواليد بالبطاقة التموينية الذكية، بالدخول على موقع دعم مصر والذي هو أيضا رابط موقع تموين tamwin وزارة التموين، ووضعت التقديم وفق هذا المنشور في المواعيد المحددة لكل بطاقة تموينية حسب الرقم الذي تبدأ به البطاقة من جهة اليمين.

طرق إضافة المواليد الجديدة 2018 وزارة التموين

أفاد وزير التموين والتجارة الداخلية أن طريقة إضافة المواليد الجديدة 2018 للبطاقات الذكية سيكون متاح بأي وسيلة سواء أكانت عبر الموقع الرسمي لوزارة التموين على شبكة الإنترنت من خلال رابط موقع دعم مصر الرسمي المخصص من رابط تموين tamwin بوزارة التموين، أو من خلال مكاتب التموين المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

حيث التقى رئيس الوزراء الدكتور “مصطفي مدبولي” مع وزير التموين الدكتور “علي مصيلحي” الذي تم مناقشة موضوع إضافة المواليد الجديدة 2018 وزارة التموين، ويتم الآن إعداد دراسة حول الإضافة، والسن الذي يتم إضافته وضمه للبطاقة الذكية، وهذه البيانات سيتم إعلانها يوم 11 -7-2018 ثم تعرض على الحكومة لا قرارها.

تسجيل المواليد 2018 وزارة التموين

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية خلال تصريحات صحفية له إن الوزارة تعمل خلال الفترة الحالية على تحديد الأسس والمعايير الخاصة بسن الفرد المطلوب إدراجه مع باقي أفراد العائلة في البطاقة التموينية للأسرة.

وأكد المصيلحي أنه سيتم إدراج المواليد الجديدة بعد توضيح الأسس والمعايير لسن المولود الذي يضاف، أنه سيتم الإضافة من خلال:

  • مكاتب التموين المنتشرة في جميع المديريات والإدارات التابعة للتموين في جميع أنحاء الجمهورية والبالغ عددها نحو ألف وستمائة مكتب تمويني.
  • وينتظر تعليمات من قبل وزارة التموين الخاصة بإشعارات قبول إضافة المواليد الجدد إلى البطاقات التموينية لكل أسرة.
  • كما يمكن عن طريق رابط موقع tamwin عبر دعم مصر

رابط موقع tamwin عبر دعم مصر

من خلال رابط موقع tamwin الرسمي عبر دعم مصر يتم تحديث البيانات، فيتم إضافة المواليد الجديدة 2018 وزارة التموين وذلك باتباع الخطوات من الدخول على موقع دعم مصر،بكتابة البيانات المطلوبة للدخول على صفحة التحديث:

  • الدخول للموقع السابق
  • الضغط على تحديث البيانات
  • ثم اختيار إضافة مواليد
  • كتابة رقم البطاقة التموينية
  • ثم الرقم القومي
  • فتظهر لكم إضافة البيانات

المستندات المطلوبة إضافة المواليد الجديدة 2018

يمكن إضافة المواليد الجديدة 2018 وزارة التموين عبر مكاتب التموين المنتشرة بالجمهورية في جميع محافظات مصر، ويتطلب المستندات التالية:

  • صورة من بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة
  • إيصال كهرباء جديد
  • صور لشهادات المواليد الحديثة الإلكترونية المراد إضافتها
  • صورة حديثة لصاحب البطاقة الذكية
  • صورة بطاقات المستفيدين من البطاقة الذكية

وجاء من ضمن أخبار التموين أن مكاتب التموين ستقوم بفتح فترة ثانية للمواطنين للقيام بالخدمات لهم حيث سيتم فتح 30% من المكاتب فترة ثانية كمرحلة أولى، وسوف يتم تعميمها بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

خطوات تظلمات تحديث بطاقة التموين 2018

  • يحصل المواطن على استمارة أداء الخدمة التموينية من مكاتب التموين.
  • يتم تدوين التظلم في الاستمارة
  • كتابة المواطن جميع بيانات الأفراد المستفيدة من البطاقة التموينية الخاصة به
  • يتم تسجيل الاستمارة بمكتب التموين.
  • يعطى المواطن إيصالاً يفيد بالتسجيل
  • يتم تسجيل هذه الطلبات على الحاسب الآلي الخاص بالنظام.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "خطوات تظلمات بطاقة التموين 2018 .. موقع وزارة التموين رابط دعم مصر الإلكتروني tamwin", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب فو نيوز مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور خطوات تظلمات بطاقة التموين 2018 .. موقع وزارة التموين رابط دعم مصر الإلكتروني tamwin , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
خطوات تظلمات بطاقة التموين 2018 .. موقع وزارة التموين رابط دعم مصر الإلكتروني tamwin


المصدر: أهم الأخبار - عرب فو نيوز مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا