مصر

أسرة محمد صلاح تتبرع بمبلغ 900.000 جنيه مصري للمستشفى: محافظ الغربية

أعلن حاكم الغربية هشام السعيد يوم الأحد أن أسرة النجم المصري محمد صلاح تبرعت بمبلغ 900 ألف جنيه إلى مستشفى البسيون العام.

وقال سعيد إن الأموال ستخصص لشراء أجهزة تهوية وأسرّة للمرضى ومعدات “إيكو” و “سونار” بالإضافة إلى تجديدات لوحدة العناية المركزة ومستلزمات المستشفيات.

في شهر أكتوبر الماضي ، أعلن صلاح غالى، والد محمد صلاح ، أن المشروع الخيري الذي أنشأه محمد صلاح في منزله في قرية ناجريج ببايون قد تم الانتهاء منه وسيتم افتتاحه في يونيو.

ويشمل المشروع معهد الأزهر ووحدة إسعاف ، وتبلغ قيمة كل منهما نحو 18 مليون جنيه ، وفقا لغالي.

خلال مقابلة مع صحيفة مصرية ، ادعى غالي أن ابنه رفض قبول أي مساعدة مالية في المشروع. وأضاف محمد صلاح أنه قرر إنشاء كلتا المرفقين على نفقته الخاصة.

في مايو ، تبرع محمد صلاح سابقاً بمخطط أرض بمساحة خمسة فدان إلى قريته من أجل بناء محطة لضخ مياه الصرف الصحي لتوفير مياه الشرب النقية.

صلاح هو من بين أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز مع بيير-أميريك أوباميانج و هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أسرة محمد صلاح تتبرع بمبلغ 900.000 جنيه مصري للمستشفى: محافظ الغربية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب فو نيوز مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أسرة محمد صلاح تتبرع بمبلغ 900.000 جنيه مصري للمستشفى: محافظ الغربية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
أسرة محمد صلاح تتبرع بمبلغ 900.000 جنيه مصري للمستشفى: محافظ الغربية


المصدر: أهم الأخبار - عرب فو نيوز مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا