مصر

الآن احصل على فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 | الرابط الرسمي للمصرية للاتصالات

تعرض الآن الشركة المصرية للاتصالات إمكانية الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يناير 2019، حيث يمكن للمشتركين الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2018 من خلال إضافة كود المحافظة ورقم الهاتف المطلوب الاستعلام عنه والحصول على الفاتورة، كما يمكن أيضاً لحاملي البطاقات الائتمانية التعرف على طريقة السداد على الإنترنت حيث وفرت الشركة المصرية للاتصالات إمكانية السداد عبر موقعها الرسمي تيسيراً منها على العملاء.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد أعلنت عن توفير العديد من الخدمات للعملاء عبر موقعها، بالإضافة إلى تحديث الخدمات المقدمة منها وخاصة للمشتركين في خدمة الإنترنت حيث أعلنت إمكانية زيادة السرعة بحسب إمكانيات الخط الأرضي بأسعار مناسبة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

على الراغبين في الحصول على فاتورة التليفون الأرضي اتباع الخطوات والإرشادات التالية .

موعد تحصيل فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن إمكانية الاستعلام عن قيمة فاتورة  التليفون الأرضي لشهر أكتوبر عبر موقعها الرسمي، كما أوضحت أنه يمكن تسديد قيمة الفاتورة بدون أي غرامات مالية حتى يوم 15 من شهر نوفمبر القادم.فاتورة التليفون الأرضي

 

تستمر مدة تسديد فاتورة التليفون الأرضي حتى يوم 15 من نوفمبر بدون أي غرامات وبعد انتهاء المدة سيتم قطع خدمة الاتصال وسيصبح الهاتف استقبال فقط لمدة عشرون يوماً .

أعلنت فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2018 من الشركة المصرية للاتصالات ويمكن التعرف عليها من خلال الموقع الرسمي billing.te.eg كما يمكن ترك الرقم الخاص بالتليفون الأرضي في تعليق أسفل المقال لنقوم بالرد عليه .

آخر موعد لتسديد فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أن آخر موعد لتسديد فاتورة التليفون الأرضي لشهر  يناير هو يوم 15 من شهر فبراير 2019 حيث ستتحول خاصية الهاتف من نظام الإرسال والاستقبال إلى نظام الاستقبال فقط.

تحديث : تحرص الشركة المصرية للاتصالات على توفير خدمات مميزة للمشتركين بدون الحاجة إلى التوجه إلى المقر التابع لها، حيث يمكن الاتصال على رقم 111 للحصول على الخدمات الدعم أو إضافة خدمة جديدة مثل إظهار رقم الطالب أو الرد السريع أو خدمة المباشر والدولي .

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الآن احصل على فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 | الرابط الرسمي للمصرية للاتصالات", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب فو نيوز مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الآن احصل على فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 | الرابط الرسمي للمصرية للاتصالات , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الآن احصل على فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 | الرابط الرسمي للمصرية للاتصالات


المصدر: أهم الأخبار - عرب فو نيوز مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا