مصر

الأرصاد: طقس غدا السبت شديد البرودة في الليل.. والصغرى في القاهرة 10 درجات

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا السبت، طقس مائل للبرودة شمالاً حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد في النهار شديد البرودة في الليل.

ويتوقع الخبراء أيضاً أن يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وتتكاثر السب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط للأمطار على السواحل الشمالية، قد تصب إلى مناطق الوجه البحري والرياح بعضها غربية إلى جنوبية غربية معتدلة، تنشط على السواحل الشمالية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فهي معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 إلى 20 متراً والرياح السطحية جنوبية غربية، وحول حالة البحر الأحمر فهي معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 إلى 20 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

وحول درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت بالقاهرة العظمى 17 والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 9 درجة، ومطروح العظمى 16 والصغرى 8 درجة، وسوهاج العظمى 19 والصغرى 6 درجة، وقنا العظمى 20 والصغرى 7 درجة، وأسوان العظمى 22 والصغرى 9 درجة.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الأرصاد: طقس غدا السبت شديد البرودة في الليل.. والصغرى في القاهرة 10 درجات", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب فو نيوز مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الأرصاد: طقس غدا السبت شديد البرودة في الليل.. والصغرى في القاهرة 10 درجات , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الأرصاد: طقس غدا السبت شديد البرودة في الليل.. والصغرى في القاهرة 10 درجات


المصدر: أهم الأخبار - عرب فو نيوز مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا