مصر

افتتاح ملتقى التوظيف يوفر الكثير من فرص العمل برواتب تصل إلى 3.500 جنيه مصري

يفتتح وزير القوى العاملة، محمد سعفان، مع الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب، ملتقى توظيف يقام لأول مرة للشباب في الجيزة، ويتم عقده في مركز الشباب بالجزيرة، حيث أن الملتقى يوفر 9200 فرصة عمل خالية، حيث انه يوجد 30% فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة، في كل التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، حيث يشارك في الملتقي عدد 70 شركة من عدة مناطق من القرية الذكية والعجوزة وأكتوبر، كما أن تلك الوظائف يتراوح راتبها من 1200 جنيه مصري إلى 3500 جنيه مصري.

حيث انه تشمل المهن المطلوبة في الملتقى كل من الأتي ذكرهم:

  • مهندسين، ومراقبي جودة، وسائقين، وفنيي لحام كريتال، وعمال إنتاج.
  • كما أنه مطلوب عمال نسيج، ومندوبي مبيعات، وعمال خدمات، وعمال تعبئة وتغليف، وعمال، ومديري تنفيذ، وعمال فرز، وفنيي ميكانيكا، وفنيي كهرباء، وفنيي تبريد.
  • وتشمل الوظائف المطلوبة مراقبي كاميرات، وكاشير، ومهندسي اتصالات، ومندوب تحميل، وكهرباء كنترول، وسائق كلارك، وتفصيل وحياكة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "افتتاح ملتقى التوظيف يوفر الكثير من فرص العمل برواتب تصل إلى 3.500 جنيه مصري", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب فو نيوز مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور افتتاح ملتقى التوظيف يوفر الكثير من فرص العمل برواتب تصل إلى 3.500 جنيه مصري , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
افتتاح ملتقى التوظيف يوفر الكثير من فرص العمل برواتب تصل إلى 3.500 جنيه مصري


المصدر: أهم الأخبار - عرب فو نيوز مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا