مصر

محلات الدواجن الغير مرخصة من العوائق أمام قانون منع بيع الدواجن الحية

تعتبر المحلات التجارية الغير مرخصة عائق أمام تطبيق التشريع الخاص الذي تم طرحه مؤخرا في منع تداول الطيور الحية في الأسواق، والاكتفاء ببيع الدجاج المجمد فقط، فقد أعلنت الوزارة على أن يتم تفعيل قانون منع تداول وبيع الدواجن الحية من أول شهر ابريل لعام 2019.

كما تعتبر وزارة الزراعة بان محلات بيع الدواجن الحية، تعد من أكثر أسباب انتشار الإمراض وعدم السيطرة بشكل متكامل على صناعة الدواجن في مصر، ومن غير الطبيعي بان يوجد محلات لبيع الدواجن والطيور الحية عام 2019، كما إنها لا تؤثر على صحة المواطنين وانتشار التلوث البيئي.

كما أن الدولة لها رغبة كبيرة في مساعدة الأشخاص العاملين في صناعة الدواجن، وقيام الدولة بجهودها لتسهيل إجراءات تحويل بيع الدواجن الحية إلى الدواجن المجمدة، وجعل المحلات إلى محلات مرخصة وتقنين وضعهم وترخيص المحلات حتى يتم تحقيق الانضباط في المنظومة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "محلات الدواجن الغير مرخصة من العوائق أمام قانون منع بيع الدواجن الحية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب فو نيوز مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور محلات الدواجن الغير مرخصة من العوائق أمام قانون منع بيع الدواجن الحية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
محلات الدواجن الغير مرخصة من العوائق أمام قانون منع بيع الدواجن الحية


المصدر: أهم الأخبار - عرب فو نيوز مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا