أخبار عاجلة

تكدس السيارات في ميناء الإسكندرية بعد انتشار حملة «خليها تصدي»

يعتبر ميناء الإسكندرية من أهم المواني التي تستقبل السفن المحملة بالبضائع، وفي الآونة الأخيرة تكدست بالسيارات في داخل وخارج المواني، وذلك مع بداية حملة خليها تصدي التي استهدفت السيارات وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بسبب ارتفاع سعرها في الفترة الأخيرة.

حيث تداول الكثير من النشطاء عدد من الفيديوهات، التي يظهر فيها تكدس السيارات خارج الميناء بعد زيادة الأعداد بالداخل وعدم قيام الوكلاء من التخليص الجمركي.

كما أشار تجار السيارات المستعملة والزيرو بأنهم قد تعرضوا للكثير من الخسائر البالغة بعد أن قاموا بشراء السيارات بأسعار قديمة وعرضوها للبيع بأسعار منخفضة وعلى الرغم من ذلك لم يقم أحد بشراء السيارات، وتخزين موديلات السنة الماضية وقيام بعض شركات التوكيلات بسحب التوكيل من التجار لعدم بيع السيارات.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تكدس السيارات في ميناء الإسكندرية بعد انتشار حملة «خليها تصدي»", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب فو نيوز مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تكدس السيارات في ميناء الإسكندرية بعد انتشار حملة «خليها تصدي» , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
تكدس السيارات في ميناء الإسكندرية بعد انتشار حملة «خليها تصدي»


المصدر: أهم الأخبار - عرب فو نيوز مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “تحديث” أسعار العملات اليوم السبت بالبنك| سعر الدولار والريال السعودي واليورو بالبنوك والسوق السوداء..في فترة الصباح
التالى توقعات بارتفاع أسعار العقارات ٣٠ % مع ارتفاع سعر الوقود