أخبار عاجلة
مطار الملك خالد الدولي يتخطى أكثر من 26 مليون مسافر -

قطع المياه عن بعض مناطق بالقاهرة اعتباراً من صباح الغد

كشفت شركة مياه الشرب بالقاهرة، اليوم الاثنين، بأنه سيتم قطع المياه عن عدة مناطق غداً الثلاثاء اعتباراً من الساعة الـ 10 صباحاً حتى الساعة الـ 6 مساءً من نفس اليوم، وهذه المناطق هي “المرج، إسكان أطلس (1-2-3-4)، إسكان القاهرة (هـ، و)، إسكان الجمهورية والدلتل 2، إسكان المحمودية القديمة والجديدة والمنخفضة التابعة لمدينة السلام، الشواكر، محطة الجبل الأصفر للصرف الصحي بالقليوبية”.

 

وتابعت الشركة بأن السبب وراء انقطاع المياه في هذا اليوم هو نظراً لإجراء أعمال الصيانة في محطة مياه المرج، مطالبة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بضرورة توفير احتياجاتهم من المياه أثناء فترة الانقطاع.

كما أكدت بأنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، ويمكن طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "قطع المياه عن بعض مناطق بالقاهرة اعتباراً من صباح الغد", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب فو نيوز مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور قطع المياه عن بعض مناطق بالقاهرة اعتباراً من صباح الغد , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
قطع المياه عن بعض مناطق بالقاهرة اعتباراً من صباح الغد


المصدر: أهم الأخبار - عرب فو نيوز مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فاتورة التليفون الارضي ☎️ يناير 2019 | رابط الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي عبر موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg
التالى أسعار الدواجن اليوم الجمعة 01-2-2019 وآخر أخبار بورصة الدواجن العمومية