الارشيف / مصر

طريقة تقديم تظلمات على حذف بطاقات التموين 2019 حسبما أعلنت وزارة التموين: فتح باب تظلمات البطاقات التموينية واستمارة التظلم

  • 1/2
  • 2/2

ملايين من المواطنين يبحثون عن طريقة تقديم تظلمات على حذف بطاقات التموين 2019، وخاصة هؤلاء الذين تم إيقاف بطاقتهم التموينين يريدون معرفة كيفية تقديم تظلمات على حذف بطاقات التموين 2019 من أجل الاستفادة من الدعم الحكومي المقدم على السلع والخبز، ولذا من خلال هذا الموضوع سنشرح لكم خطوات تقديم تظلمات على حذف بطاقات التموين.

طريقة تقديم تظلمات على حذف بطاقات التموين

سنشرح لحضراتكم من خلال النقاط التالية تقديم تظلمات على حذف بطاقات التموين، وكذلك طريقة تقديم تظلمات على ايقاف بطاقات التموينية، ويذكر أن هناك توجيها وزاريا قد صدر منذ فترة ليوضح خطوات تقديم التظلم، والتي جائت كما يلي:

  1. يتوجه المواطن إلى مكتب التموين التابع له ليحصل على استمارة تدعى “استمارة  أداء الخدمة التموينية”.
  2. على صاحب بطاقة التموين تدوين جميع بيانات أفراد الأسرة التابعين له والمستفيدين من الدعم الحكومي على السلع التموينية، وكذلك ادخال الرقم القومي الخاص بكلا منهم على حدة.
  3. يقوم المواطن بتقديم الاستمارة إلى مكتب التموين، على أن يكون مدونا بها رقم تليفون صاحب البطاقة حتى يتم التواصل معه بشكل سريع وسهل.
  4. سيقوم الموظف بتسليمك ايصال يفيد بأنك قد قمت بتقديم طلب التظلم حتى تتأكد من تسجيل تظلمك على قاعدة البيانات الخاصة بتظلمات بطاقات التموين.
  5. سيتم إنشاء قاعدة خاصة بتظلمات بطاقات التموينية وتبويبها على الحاسب الآلي، حتى يتم مراجعتها والتعامل معها من قبل الموظفين المختصين بذلك.
  6. سيقوم مركز معلومات التابع لوزارة الإنتاج الحربي برفع البيانات التي قمت بتسجيلها على موقع دعم مصر، وترسل جميع التظلمات لهيئة الرقابة الإدارية ليتم مراجعتها.
  7. بعد انتهاء المراجعة تقوم وزارة الإنتاج الحربي بالتأشير على  قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة، والتي تم مراجعتها.
  8. يخطر مكتب التموين المواطن بقبول طلبه أو رفضه مع ذكر السبب.
طريقة تقديم تظلمات على حذف بطاقات التموينطريقة تقديم تظلمات على حذف بطاقات التموين

استمارة تظلمات بطاقة التموين

والآن مع صورة استمارة “أداء الخدمة التموينية والتي يحصل عليها المتظلم من مكتب التموين:استمارة تظلمات بطاقة التمويناستمارة تظلمات بطاقة التموين

موعد إعلان نتيجة تظلمات بطاقة التموين

من المقرر أن تعلن نتيجة تظلمات بطاقة التموين خلال اسبوعين من تقديم التظلم، على أن يتم اضافة المواليد الجدد بداية من يونيو القادم.

وبذلك نكون قد تعرفنا على خطوات تقديم تظلمات على بطاقة التموين.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "طريقة تقديم تظلمات على حذف بطاقات التموين 2019 حسبما أعلنت وزارة التموين: فتح باب تظلمات البطاقات التموينية واستمارة التظلم", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع دولتنا ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور طريقة تقديم تظلمات على حذف بطاقات التموين 2019 حسبما أعلنت وزارة التموين: فتح باب تظلمات البطاقات التموينية واستمارة التظلم , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
طريقة تقديم تظلمات على حذف بطاقات التموين 2019 حسبما أعلنت وزارة التموين: فتح باب تظلمات البطاقات التموينية واستمارة التظلم


المصدر: أهم الأخبار - دولتنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا