مصر

وزارة التضامن: صرف تعويضات حادث قطار محطة مصر في أقرب وقت ممكن

عبر محمد العقبي، المتحدث الرسمي باسم وزارة التضامن الاجتماعي، عن اخلص تعازيه لأسر ضحايا حادث قطار محطة مصر، كما عبر عن أمنياته الخالصة بالشفاء العاجل لكل مصابي الحادث، وصرح خلال مداخلة هاتفية له في برنامج أخبار TEN، المذاع غبر قناة Tenالفضائية المصرية، بأنه يوجد توجيهات من جانب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لتقديم كل أشكال الدعم والرعاية للأفراد المصابين.

كما أشار بأنه يوجد إجراء من جانب الأبحاث الاجتماعية الخاصة في اسر ضحايا المصابين لصرف التعويضات المقررة في اقرب وقت ممكن، كما أن التعويضات مقدرة بنحو 80 ألف جنيه مصري لأسر الضحايا، ومبلغ 25 ألف جنيه خاصة للأفراد المصابين.

حيث قد شهدت محطة سكك حديد مصر، صباح يوم الأربعاء الماضي، حريق هائل جاء إثر اصطدام الجرار بالحاجز الخرساني، وتسبب ذلك في سقوط 20 قتيلًا و43 مصابًا.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "وزارة التضامن: صرف تعويضات حادث قطار محطة مصر في أقرب وقت ممكن", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع دولتنا ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور وزارة التضامن: صرف تعويضات حادث قطار محطة مصر في أقرب وقت ممكن , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
وزارة التضامن: صرف تعويضات حادث قطار محطة مصر في أقرب وقت ممكن


المصدر: أهم الأخبار - دولتنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا