مصر

وزيرة التضامن: التعويضات المقدمة للضحايا مساندة رمزية من الدولة وليس مقابل للأرواح

صرحت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بأنها قد علمت بحادث قطار محطة مصر أثناء اجتماع مجلس الوزراء، وعند علمها بالحادث توجهت بالفور لموقع الحادث، ثم تفقدت الواقعة واتخذت كافة الإجراءات اللازمة للوقوف في الحادث.

وأشارت خلال مداخلة هاتفية لها عبر قناة دي أم سي الفضائية المصرية، بأنه لا يجب النظر إلى مبالغ التعويضات وإنها تعويض عن الأرواح التي فقدت، ولكنها تعتبر بمثابة مساندة للأهالي، ولا يوجد تعويض عن حياة الإنسان، ولكن مساندة الضحايا في ذلك الوقت بالغ الصعوبة وان الدولة ما تقدمه هو مساندة رمزية لأهالي الضحايا.

كما شددت أهمية تقديم الدعم النفسي للمصابين وأسر الضحايا بالتعاون مع كل منظمات المجتمع المدني، وتدرس تقديم الدعم النفسي بالاشتراك مع مراكز التأهيل النفسي.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "وزيرة التضامن: التعويضات المقدمة للضحايا مساندة رمزية من الدولة وليس مقابل للأرواح", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع دولتنا ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور وزيرة التضامن: التعويضات المقدمة للضحايا مساندة رمزية من الدولة وليس مقابل للأرواح , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
وزيرة التضامن: التعويضات المقدمة للضحايا مساندة رمزية من الدولة وليس مقابل للأرواح


المصدر: أهم الأخبار - دولتنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا