طرح 12 محلا تجاريا 59 مترا في المزاد العلني بمدينة بدر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد المهندس عادل إبراهيم الدسوقي، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه جار الاستعداد لطرح عدد من المحال والأنشطة التجارية في المدينة في المزاد العلني.

وقال الدسوقى، أنه سيتم بيع 12 محلا تجارية، وصيدلية، بمساحات تتراوح بين 18 و59 م2، بالسوق التجارية المدمجة بمنطقة 239 عمارة بالحى الخامس إسكان اجتماعى، والسوق التجارية بمنطقة الخدمات المجاورة بالحى المتميز، بالمدينة.

وأضاف، أن الفترة المقبلة ستشهد أعمال تطوير في إعادة تأهيل ورفع عدد من الأحياء السكنية والمنطقة الصناعية وتنفيذ مدرسة تعليم أساسى بمنطقة خدمات مركز المدينة مؤكدا أنه سيتم طرح هذه الأعمال على الشركات لتنفيذها المرحلة المقبلة.

وشهدت مدينة بدر أعمال رفع وتوسعة طريق الروبيكى، من مدخله على طريق القاهرة السويس الصحراوى، عند الكيلو 56، وحتى مزلقان السكة الحديد، أسفل الطريق الدائرى الإقليمى.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "طرح 12 محلا تجاريا 59 مترا في المزاد العلني بمدينة بدر", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور طرح 12 محلا تجاريا 59 مترا في المزاد العلني بمدينة بدر , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

0 تعليق