بورصة السعودية ترتفع بعد تعيين وزير جديد للعمل

0 تعليق 0 ارسل طباعة

بورصة السعودية ترتفع بدعم آمال في تدفقات أجنبية

قفزت البورصة السعودية اليوم الأحد، بعد تعيين رجل أعمال بارز وزيرا جديدا للعمل، في خطوة لاقت ترحيبا على نطاق واسع من القطاع الخاص.

وقال خبراء اقتصاديون، إنه من المتوقع أن يساهم الوزير الجديد أحمد بن سليمان الراجحي في تهيئة بيئة ملائمة لقطاع الأعمال، وتعزيز التواصل بين القطاعين العام والخاص، والمساعدة في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأغلق المؤشر الرئيسي للسوق السعودية مرتفعا اثنين في المائة، مع صعود أسهم مجموعة سامبا المالية 4.7 في المائة ومصرف الراجحي 5.2 في المائة. والوزير الجديد أحد أبناء مؤسس مصرف الراجحي.

وقفز سهم المراعي 8.5 في المائة، محققا أفضل أداء في السوق، وأعلنت أكبر شركة لمنتجات الألبان في منطقة الخليج الأسبوع الماضي أنها تخطط لإنفاق 10.6 مليار ريـال (2.83 مليار دولار) في إطار خطة أعمال مدتها خمس سنوات.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بورصة السعودية ترتفع بعد تعيين وزير جديد للعمل", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بورصة السعودية ترتفع بعد تعيين وزير جديد للعمل , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق