الارشيف / أسواق

خبير: تعديلات قانون سوق المال إنجاز تاريخي

  • 1/2
  • 2/2

تعديل بعض أحكام الباب الثاني عشر من لائحة قانون سوق رأس المال

قال الدكتور مصطفى بدرة خبير أسواق المال، إن عام 2018 حل رائعا على الاستثمار المصري وبالأخص في قطاع الطاقة والبترول، خاصة مع صدور قانون الاستثمار تزامنا مع الاستقرار السياسي والاقتصادى المنتظر.

وأضاف بدرة أن تعديلات قانون سوق رأس المال التي تمت الموافقة عليها بالجلسة العامة لمجلس النواب مؤخرا، كانت تهم جميع المتعاملين فتم تحديد القواعد المخصصة للدخول لسوق المال، وهو إنجازا تاريخيا على المستويات كافة.

وأوضح أن تلك التعديلات هي الأكبر على قانون سوق رأس المال الحالي، كما أن القائمين على تلك التشريعات سعوا لزيادة كفاءة وعمق سوق المال المصرية باستحداث أدوات مالية جديدة تجذب مزيدا من الاستثمارات، وأن يكون هناك تنوع في الأدوات المالية المتداولة في مصر، بما يتيح اختيار أداة التمويل الأنسب لكل جهة وفقا لسياساتها المالية.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "خبير: تعديلات قانون سوق المال إنجاز تاريخي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور خبير: تعديلات قانون سوق المال إنجاز تاريخي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
خبير: تعديلات قانون سوق المال إنجاز تاريخي


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى