الارشيف / أسواق

مرشحة لعضوية اللجنة النقابية بـ«عمر أفندي» تحذر من تزوير الانتخابات

طالبت هالة عبد العزيز المرشحة لعضوية اللجنة النقابية للعاملين عن الإدارة بعمر أفندي مديريات القوى العاملة بجميع المحافظات بالتدخل لمنع أي تجاوز وإبلاغ الشرطة إذا لزم الأمر حتى تتم عملية التصويت بشفافية محذرة من التسويد لأشخاص لم يشاركوا في العملية الانتخابية.

وشددت هالة في تصريحات لفيتو على ضرورة أن يقوم المسئولون عن العملية الانتخابية باللجنة العليا للانتخابات بإصدار قرارات لمندوبي القوى العاملة بإرسال الصناديق سريعا حتى تعلن النتيجة في الوقت المحدد لها.

هذا وطالب المرشحون للجنة النقابية بشركة عمر أفندي بتحديد موعد انتخابات رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة النقابية، المقرر إجراؤها خلال النصف الأول من شهر يوليو المقبل، مشددين على أهمية أن يكون العمل النقابي باختيار العاملين وبإرادتهم، وليس بالتزكية.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مرشحة لعضوية اللجنة النقابية بـ«عمر أفندي» تحذر من تزوير الانتخابات", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مرشحة لعضوية اللجنة النقابية بـ«عمر أفندي» تحذر من تزوير الانتخابات , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
مرشحة لعضوية اللجنة النقابية بـ«عمر أفندي» تحذر من تزوير الانتخابات


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو