أخبار السعودية اليوم : بسبب التماس كهربائي.. حريق في مركز صحي الصلحانية دون إصابات

0 تعليق 0 ارسل طباعة

بسبب التماس كهربائي.. حريق في مركز صحي الصلحانية دون إصابات


المواطن_عبدالرحمن المحمادي_المدينة المنورة

اندلع حريق صباح اليوم الخميس، في إحدى غرف مركز صحة الصلحانية.

وصرح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني بأنه ورد بلاغ عند الساعة 5 و50 دقيقة صباح اليوم الخميس يفيد بوقوع حريق في مركز صحي الصلحانية بمحافظة المهد.

وأوضح أنه تم توجيه فرق الدفاع المدني للموقع، حيث تبين احتراق إحدى الغرف داخل المركز نتيجة التماس كهربائي بالثلاجة تم إخماده بدون إصابات.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : بسبب التماس كهربائي.. حريق في مركز صحي الصلحانية دون إصابات", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : بسبب التماس كهربائي.. حريق في مركز صحي الصلحانية دون إصابات , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اخبار السعودية المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق