أخبار السعودية اليوم : خبير سياسي: أعطني دولاً كالسعودية وسأحطم لك كل جيوش الإرهاب

0 تعليق 0 ارسل طباعة

خبير سياسي: أعطني دولاً كالسعودية وسأحطم لك كل جيوش الإرهاب

أكد أن المملكة تخوض حرباً عصرية لدحر طهران

المواطن- عبدالرحمن دياب

أكد الخبير السياسي والرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، أمجد طه، أن المملكة تخوض حرباً عصرية لدحر طهران وحلفائها ومنهم نظام قطر.
وكتب طه في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “أعطني دول كالسعودية وأنا أحطم لك كل جيوش الإرهاب كإيران.. الرياض تخوض حرب عصرية لدحر طهران وحلفائها كنظام قطر”.
وأوضح أن: “هذه الحرب هي أن تجعل عدوك يهلك نفسه بنفسه بدلًا من أن تكلف نفسك مشقة هلاكه.. لذا على جماعات كحزب الله الابتعاد عن غرف النوم والبحث عن غرف الاستيقاظ”.

وتابع الخبير السياسي في تغريدة أخرى: “الرئيس الأميركي دونالد ترامب يلغي صفقات الطيران مع إيران وأكد لي مسؤول في البيت الأبيض أن العقوبات الجديدة ستشمل منع شراء وبيع النفط والذهب والفحم والحديد والأجهزة إلكترونية من إيران”.

ولفت إلى أن المسؤول قال له أيضًا إنه سيتم إغلاق بنوك عديدة ومؤسسات إيرانية في المنطقة وخاصةً في تركيا وقطر، وقائمة جديدة للمطلوبين للعدالة.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : خبير سياسي: أعطني دولاً كالسعودية وسأحطم لك كل جيوش الإرهاب", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : خبير سياسي: أعطني دولاً كالسعودية وسأحطم لك كل جيوش الإرهاب , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اخبار السعودية المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق