نظام نور للمعلمات لرصد الدرجات : رابط نظام نور المركزي .. الاستعلام عن نتائج الطلاب

0 تعليق 0 ارسل طباعة

نظام نور للمعلمات لرصد الدرجات وهو النظام الخاص برصد درجات جميع الطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية من خلال نظام نور، وذلك عبر النظام الإلكتروني علي الإنترنت, حيث أن الهدف من نظام نور للمعلمات لرصد الدرجات هو أن يوفر الاستعلام عن النتائج، كما يقدم نظام نور العديد من الخيارات أو الخدمات الأخري التي تميزت للغاية، خاصة في الفترة الأخيرة، ومن الجدير بالذكر أن هذا النظام قد جاء في التوقيت المناسب ليقدم مثل هذه الخدمات إلي المستخدمين.

إذا كنت ترغب عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة في رصد الدرجات الخاصة بكم لاختبارات الفصل الدراسي الثاني، حيث أوشكت النتائج على الظهور لبعض المراحل التعليمية، لذلك وجب علينا أن نرشدكم إلى  كل ما يجب عليكم القيام به للتعرف على النتائج الخاصة بكم، كل ما عليكم هو متابعة النصائح التي نقدمها لكم، والتي لطالما قدمناها لكم خلال الأشهر والأسابيع الماضية.

نظام نور للمعلمات لرصد الدرجاتنظام نور للمعلمات لرصد الدرجات

وتتلخص طريقة رصد درجات الطلاب بالحساب الخاص بكم في التالي:

  • أن يقوم المستخدم بالدخول إلى نظام نور المركزي
  • ثم يقوم باستخدام الحساب الخاص به علي النظام
  • ويقوم بتسجيل الدخول
  • ثم ينتقل إلي القسم المسؤول عن رصد الدرجات علي النظام بعد دخوله إلي لوحة التحكم
  • ثم تبدأ النتائج في الظهور علي الفور إن شاء الله إذا كانت قد ظهرت بالفعل.

رصد درجات الطلاب برقم الهوية

رصد درجات الطلاب برقم الهويةرصد درجات الطلاب برقم الهوية

 

كما يمكنكم باستخدام رقم الهوية الدخول إلي نظام نور برقم الهوية الوطنية، ورقم السجل المدني، وهذه هي الطريقة الأخري التي يفضلها الكثير من الطلاب والطالبات، التي طالما تحدثنا عنها باستمرار من خلال مقالات سابقة خلال الفترة الماضية، وذلك نظراً لكون الاستعلام عن النتائج برقم الهوية، هي طريقة  مميزة وسهلة للغاية، وذلك في حال وجود مشكلات في حسابات المستخدمين، وعدم استطاعتهم تسجيل الدخول.نظام نور للمعلمات لرصد الدرجاتنظام نور للمعلمات لرصد الدرجات

والآن نضع بين يديك الروابط قم بالدخول إلي أي واحد منهم ولتبدأ فا الانتقال ألي تلك الصفحة الخاصة برقم الهوية والسجل المدني علي الرابط التالي:

رابط تسجيل الدخول باسم المستخدم ورمز التحقق

الرابط المباشر للدخول إلى نظام نور برقم الهوية.

روابط هامة جداً توضح وتشرح ما فات ذكره في هذا المقال

نظام نور للمعلمات لرصد الدرجات والتقويم الدراسي للعام:: 1438-1439

الموضوع التاريخ الهجري التاريخ الميلادي
بداية الدراسة للطلاب للفصل الدراسي الأول 1438/12/26 2017/09/17
إجازة اليوم الوطني 1439/01/04 2017/09/24
بداية اختبار الفصل الدراسي الأول 1439/04/13 2017/12/31
بداية إجازة منتصف العام 1439/04/24 2018/01/11
بداية الدراسة للفصل الدراسي الثاني 1439/05/04 2018/01/21
بداية اختبار الفصل الدراسي الثاني 1439/08/20 2018/05/06
بداية إجازة نهاية العام 1439/08/29 2018/05/15

رابط الاستعلام عن النتائج.

الرابط الجديد للاستعلام بالهوية من خلال نظام نور اضغط على الرابط للدخول لنظام الاستعلام بالهوية

ومن الجدير بالذكر أن المستخدم إذا كان يستطيع الدخول إلي النظام المركزي نور، فإنه بطبيعة الحال لن يكون في حاجة إلى أي طريقة أخري، لكن حينما لا يستطيع  الدخول لأي سبباً كان، وذلك لوجود مشكاة ما، في تلك الحالة سيكون الاستعلام عن النتائج باستخدام رقم الهوية والسجل المدني، هي الطريقة الأمثل والأسهل بكل دقة من خلال النظام.

لتحصل علي نتائج الإختبارات أو الشهادات لهذا العام يجب أن تعرف بعض الخطوات المهمة التي من الضروري أن تكون نصب أعيينا أثناء محاولتنا توفير المعلومات لك في هذا المقال.

إقرأ أيضاً

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "نظام نور للمعلمات لرصد الدرجات : رابط نظام نور المركزي .. الاستعلام عن نتائج الطلاب", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور نظام نور للمعلمات لرصد الدرجات : رابط نظام نور المركزي .. الاستعلام عن نتائج الطلاب , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

إخترنا لك

0 تعليق