أخبار السعودية اليوم : بالصور.. مدير شرطة الرياض يتفقد المراكز الشرطية والمرور ودوريات الأمن بـ3 محافظات

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بالصور.. مدير شرطة الرياض يتفقد المراكز الشرطية والمرور ودوريات الأمن بـ3 محافظات


المواطن - الرياض

استكمالاً للجولة التفقدية التي يقوم بها مدير شرطة منطقة الرياض اللواء فهد بن زيد المطيري لعددٍ من المحافظات، بهدف الاطلاع على سير العمل والوقوف على كفاءة الأداء للأجهزة الأمنية التابعة للأمن العام بالمنطقة؛ تم اليوم زيارة ثلاث محافظات هي المجمعة والغاط والزلفي.

وقد رافق مدير شرطة الرياض في الزيارة كل من مدير مرور منطقة الرياض  العميد عبدالرحمن بن خرصان العجمي ومدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة العميد محمد بن عبدالله الخليفة وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة العقيد سعود بن عبدالرحمن العريفي ومدير إدارة الأمن والحماية بالمنطقة العقيد ثامر بن عبدالعزيز الثقفي، وعددٌ من القيادات الأمنية بالمنطقة.

والتقى اللواء المطيري خلال الجولة بمحافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود ومحافظ الزلفي مسفر بن غالب الضويحي العتيبي وتم مناقشة السبل والوسائل الرامية إلى تحقيق التكامل بين الأجهزة الأمنية وفقاً لمهامها المتنوعة، وذلك انطلاقاً من توجيهات أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز -حفظهما الله-  بتوفير كل ما من شأنه خدمة أمن المواطن والمقيم على حدٍ سواء.

كما زار مراكز الشرط وشعب المرور وشعب دوريات الأمن بالمحافظات ومقر قيادة أمن الطرق واجتمع بمنسوبيها وحثهم على مضاعفة الجهود والحرص والاهتمام في أداء مهامهم وواجباتهم الأمنية واستمع لما لديهم من ملاحظات.

الجدير بالذكر أن اللواء فهد بن زيد المطيري  تولى مهام عمله مديراً لشرطة منطقة الرياض في جمادى الآخر لهذا العام ، ويسعى جاهداً لمواكبة تطلعات القيادة الرشيدة وفقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ وذلك من خلال تحسين بيئة العمل وتطويرها حسب أولويات ومتطلبات العمل الأمني.

   
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : بالصور.. مدير شرطة الرياض يتفقد المراكز الشرطية والمرور ودوريات الأمن بـ3 محافظات", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : بالصور.. مدير شرطة الرياض يتفقد المراكز الشرطية والمرور ودوريات الأمن بـ3 محافظات , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اخبار السعودية المواطن

0 تعليق