أخبار السعودية اليوم : مؤشر الأسهم السعودية ينهي تعاملات الأسبوع مرتفعًا

0 تعليق 0 ارسل طباعة

مؤشر الأسهم السعودية ينهي تعاملات الأسبوع مرتفعًا


المواطن - واس

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 35.98 نقطة ليقفل عند مستوى 7914.27 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.9 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 187 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 108 آلاف صفقة سجلت فيها أسهم 126 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 51 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات العقارية, ونماء للكيماويات, ووفرة, والشرقية للتنمية, واتحاد الخليج الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات ساكو, وصافولا, واكسا التعاونية, وبروج للتأمين, وعناية فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 10.00% و 9.60% .
فيما كانت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء، وكيان السعودية, والجزيرة, وزين السعودية هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء, وسابك, والراجحي، وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعًا 8.01 نقطة ليقفل عند مستوى 3044.55 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 600 ألف ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 38 ألف سهم تقاسمتها 113 صفقة.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : مؤشر الأسهم السعودية ينهي تعاملات الأسبوع مرتفعًا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : مؤشر الأسهم السعودية ينهي تعاملات الأسبوع مرتفعًا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اخبار السعودية المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق