الارشيف / السعودية

أخبار السعودية اليوم : المملكة تدين التفجيرات الإرهابية في كابول والصومال

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

المملكة تدين التفجيرات الإرهابية في كابول والصومال


المواطن - واس

عبَّر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين للهجمات التي استهدفت العاصمة الأفغانية كابول، والانفجار الذي وقع في سوقٍ ببلدة وانلاوين جنوب الصومال.
وجدد المصدر التأكيد على وقوف المملكة إلى جانب جمهوريتي أفغانستان الإسلامية والصومال الشقيقتين ضد كل أشكال الإرهاب والتطرف، مقدما العزاء والمواساة لذوي الضحايا ولحكومتي وشعبي الجمهوريتين الشقيقتين، مع التمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : المملكة تدين التفجيرات الإرهابية في كابول والصومال", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : المملكة تدين التفجيرات الإرهابية في كابول والصومال , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
أخبار السعودية اليوم : المملكة تدين التفجيرات الإرهابية في كابول والصومال


المصدر: أهم الأخبار - اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى