أخبار السعودية اليوم : ولي عهد اليابان يبحث مع سلطان بن سلمان تعزيز التعاون المشترك

0 تعليق 0 ارسل طباعة

ولي عهد اليابان يبحث مع سلطان بن سلمان تعزيز التعاون المشترك


المواطن - طوكيو

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير ناروهيتو ولي عهد اليابان، في قصره بطوكيو اليوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

ورحب سمو ولي عهد اليابان بسمو الأمير سلطان بن سلمان، معرباً عن تقديره العميق لما تقوم به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- من جهود كبيرة على المستويين الإقليمي والدولي.

من جانبه، نقل سمو الأمير سلطان بن سلمان لسمو ولي عهد اليابان تحيات خادم الحرمين الشريفين، وتمنياته – أيده الله – لقيادة اليابان وشعبها الصديق بدوام الاستقرار والتطور، والحرص على تعزيز مستوى العلاقات الثنائية بين البلدين.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : ولي عهد اليابان يبحث مع سلطان بن سلمان تعزيز التعاون المشترك", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : ولي عهد اليابان يبحث مع سلطان بن سلمان تعزيز التعاون المشترك , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اخبار السعودية المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق